آخر الاخبار

خلاف وراء استبعاد أغاني رحيم من ألبوم عمرو دياب “أحلى وأحلى”

قرر الفنان الكبير عمرو دياب حذف الأغاني التي كان نفذها في ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى”، مع الفنان محمد رحيم.

AMDB1

وعلم “في الفن” أن الفنان عمرو دياب عاد من جديد لترتيب أغاني الألبوم، وتأجيل الحصول على التصاريح الخاصة به من المصنفات الفنية، وذلك لحذف بعض الأغاني منه واختيار أغاني أخرى بدلا منها.

وأكدت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب أنه حذف أغنيتين من الألبوم كان قد انتهى من إعدادهما بالفعل وكانا ضمن أغاني الألبوم، وهما للفنان محمد رحيم، الذي من المفترض أن يعود للعمل مع دياب بعد فترة طويلة من الابتعاد.

كما استقر عمرو دياب على ضم أغنية أخرى للألبوم من كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين وألحان عمرو دياب نفسه يتم تحضيرها حاليا، فيما لم يستقر دياب على الأغنية الثانية حتى الآن.

وأرجع بعض المقربين من عمرو دياب أن هذا القرار جاء بعد خلاف كبير نشب بين دياب ورحيم منذ أيام، ولم يتمكن المحطين بهما من السيطرة عليه، والذي وصل لدرجة كبيرة من الحدة وبسببه اتخذ دياب هذا القرار.

DiabRehim

من ناحية أخرى، تطرح شركة الاتصالات التي لديها حقوق تسويق ألبوم عمرو دياب الجديد حصريا، أغنية جديدة له اليوم عبر شبكتها في مصر.

والأغنية الجديدة تحمل اسم “عكس بعض” ، والأغني الجديدة من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين ومن توزيع إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

وبهذا تكون هذه هي ثاني أغنية يتم طرحها عبر شبكة الاتصالات من الألبوم بعد طرح أغنية “عمرنا ما هنرجع” وهي من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع أسامة الهندي.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد مع كل من تامر حسين، وأسامة مصطفى، وعمرو طنطاوي، وسامح كريم، وأحمد حسين، وأحمد البرازيلي، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد علي موسى، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد النادي، وعادل حقي، وأسامة الهندي.

والتقى الفنان عمرو دياب مؤخرا بفريق عمل ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى”، والتقط صورة تذكارية معهم، تم شاركها عبر قنواته على مواقع التواصل الاجتماعي.

adiabb1

وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الأول له عبر صفحته الرسمية على Facebook.

كما طرح برومو أغنية “عمرنا ماهنرجع” عبر القناة الرسمية الخاصة بشركته “ناي فور ميديا”، والتي ينتج من خلالها ألبومه الجديد، وتتولى تسويقه رقميا شركة “ايجيبت لينكس”، والتي تتيح لجمهور عمرو دياب الاستماع للألبوم الجديد عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر حصريا.

وقرر الفنان عمرو دياب تغيير موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى”، وتقديم موعد طرحه.

 فن ون – في الفن

 

 

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*