آخر الاخبار

هاني سلامة: أجسد 15 شخصية في مسلسلي الجديد!

641922-757336

عبر الفنان المميز هاني سلامة عن سعادته البالغة بردود الافعال تجاة مسلسله الجديد «نصيبي وقسمتك» الذي عرض حصريا قبل فترة على قناة «osn» المشفرة ويعرض حاليا على قناة «cbc»، والعمل مكون من 45 حلقة تتضمن 15 قصة، وفي كل قصة يظهر سلامة بشخصية مختلفة عن الاخرى.

وفي اتصال هاتفي وخاص مع «الأنباء»، يقول سلامة: «مسلسل «نصيبي وقسمتك» يحمل بداخلة 15 قصة وكل قصة تعرض علي ثلاث حلقات متتالية، وتكون منفصلة عن الاخرى، وتحمل اسما معينا، وهو مشروع مختلف وجديد عن بقية المسلسلات، وانا دخلت في تحدي مع نفسي من اجل هذا العمل لانه ليس دراما عادية».

وعن الممثلات البطلات بالعمل يقول: «معي نيكول سابا ودرة وريهام حجاج ومي سليم وشيري عادل وريم مصطفى والعديد من الممثلات بالـ 45 حلقة، وانا سعيد جدا بردود الافعال لما تم عرضه في قناة «osn»، كما انني سعيد وهو يعرض حاليا في قناة «cbc»، وتم عرض تقريبا 9 حلقات، قصة اسمها «سبعة الصبح» والثانية «دخلة صيف» و«كان في يوم خلص»، والناس متفاعلة مع الشخصيات جدا».

اما عن جديده لشهر رمضان، فيقول هاني سلامة: «للاسف لا يوجد عندي عمل لشهر رمضان لان كان تركيزي في هذا العمل فقط، الذي تم تصويرة في سنتين تقريبا، وهو أهم مشروع بالنسبة لي، وراحة ايضا لأكون مع أسرتي في هذا الوقت، لأني بجد تعبت في تصوير هذا المسلسل».

فن ون – الانباء

641922-757337

641922-757338

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*