آخر الاخبار

كشف تفاصيل مفاجأة بلقيس من إسبانيا

643039-761149

تتواجد الفنانة بلقيس هذه الفترة في إسبانيا وتحديدا في مدينة مدريد، وذلك من أجل تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب.

فبعد الكشف سابقا عن نية الفنانة بلقيس تصوير أغنيتها اللبنانية «إنت» على طريقة الفيديو كليب، وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير «زي ما أنا» حيث كان من المفترض أن تتوجه بلقيس إلى لبنان خلال الشهر المنصرم لتصوير أغنيتها تحت إدارة المخرجة رندلي قديح، ارتأت اختيار موقع آخر للتصوير في مدريد لما يحمل من مناظر طبيعية خلابة تتناسب مع أجواء تلك الأغنية.

وذكرت تقارير صحافية ان بلقيس ستطل بلوكات مفاجئة للغاية، حيث ستظهر باطلالة متميزة ببصمة لبنانية، ليكون هذا العمل مزيجا خليجيا، لبنانيا وإسبانيا.

وفي سياق آخر، أطلقت بلقيس أغنيتها «شالطاري» خلال الشهر الماضي، من كلمات محمد الشريدة وألحان أحمد العتباني، وهي تتشارك مع محبيها ومتابعيها بنشر فيديوهات لهم يظهرون فيها وهم يغنون جديدها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بلقيس قد كشفت عن تلقيها عروضا كثيرة للتمثيل سواء في السينما أو التلفزيون، وصفتها بالعروض «الشرسة»، بمعنى إصرار المنتجين والقيمين على الأعمال لتكون معهم، ولكن حاليا لا وقت لديها لتخوض تجارب مماثلة.

فن ون – الانباء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*