آخر الاخبار

النجم يوسف العماني الخليجي الوحيد في مهرجان ” قسنطينة عاصمة الثقافة العربية ”

2e3a3488838aff28c8d74dc129806671fdتوجه النجم الخليجي يوسف العماني إلى الجزائر لتلبية لدعوة من وزارة الثقافة الجزائرية للمشاركة في إحياء حفل فني ضمن فعاليات مهرجان ” قسنطينة عاصمة الثقافة العربية ” والذي يرعاه الرئيس الجزائري شخصياً وفي تصريح خاص ” لمجلة فن ون “

كشف العماني عن أنه الفنان الخليجي الوحيد الذي تلقى دعوة للمشاركة في قسنطينة ، مشيرا إلى أنها ستكون الحفلة الأولى له في الجزائر وبيّن الموسيقار المعروف أنه سيقدم في الحفل أغنيات خليجية ، لكنه في الوقت نفسه سيغني أغنية جزائرية من قبيل الترحيب بالجزائر وهي عائدة للفنان الجزائري ” الحراشي” وتحمل عنوان ” يا رايح وين مسافر”

وبعيداً عن مهرجان قسطنطينة، قال العماني إنه أعطى التوجيهات للفنانة ميريام فارس في الطريقة الأفضل لأداء الأغنيات الخليجية و دخولها الأغنية الخليجية من أوسع الأبواب، كاشفا عن أنه تعاون معها في ألبومها الأخير أيضاً.

وقال : الأغنيتان الأخيرتان في الألبوم الأخير حققتا نجاحاً كبيراً وحملتا عنوان على مستوى الخليج وهم ” الزير و ماجاني نوم “ كاشفا عن أنه ليس التعاون الأول مع مريام ، سبق وتعاونت معها أيضا في أغنية “خلاني” وفي أغنية “ إرتاح” وحققتا النجاح المطلوب أيضا.

وعن تعاوناته الأخيرة قال إنه لحّن لسفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد أغنية ” اخد قلبي” وهي بالمغربية والفرنسية، بعد أن عمل معه أيضا في أغنية ” لامني”.

أما عن آخر عمل له فأكد أنه كان قبل شهرين قد تعاون مع فرقة ميامي في أغنية ” بستأنس” والتي حققت نسبة مشاهدة بلغت 3 مليون حسب تأكيده .

وأجمل العماني الاسماء التي ارتاح للعمل معها في الآونة الأخيرة فأكد على سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد ومريام فارس وخالد فؤاد وفرقة ميامي . على حين فإن المشروع المقبل ليوسف سيكون ديو مع فنان جديد اسمه علي رحمي وتحمل عنوان ” ياما قلنا ” وستسجل بطريقة السينغل وفق تأكيده .

1de64c29b2ce0dcf2fc5f102f0d07a50 97d5eedddcaf2485585c71d39feabe69

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*