آخر الاخبار

المهندس وسيرين وميساء يحصدون ألقاب الجمال.. وعياش نجم الكاريزما

643470-763028

أقيم الفترة القليلة الماضية الموسم الثاني من «دي آند دي ليتست» في دبي، وهو الحدث الأضخم الذي يعنى بمجالات الجمال وآخر صيحات الموضة، وذلك وسط مفاجآت وبحضور نخبة من نجوم الفن والصحافة والإعلام في العالم العربي، منهم ماجد المهندس، اصالة، أمل بوشوشة، سامر المصري، سيرين عبدالنور، رامي عياش، ملحم زين وميساء مغربي وغيرهم.

وبدأ الحفل بعروض أخاذة من عالم الجمال وآخر صرعات الموضة، وبحضور لافت لأهم المصممين في الشرق الأوسط مثل: يوسف الجسمي ووليد عطا الله وزينة زكي وسيرين الحلاق وعلي أسعد وفيرن ون «أماتو»، إضافة إلى مصفف الشعر غصين عبيد الذي أشرف على عرض للشعر.

وكانت المفاجأة في الموسم الحالي تتويج القائمين على التظاهرة لنجوم الفن العربي بألقاب فريدة من نوعها تتعلق بالجمال والإطلالة والقيمة المتعلقة بالهيئة والشخصية.

وفي التكريم حصدت أمل بوشوشة لقب النجمة الأجمل من حيث الكاريزما، في حين حصد سامر المصري نفس اللقب عن فئة الرجال.

في حين نالت سيرين عبدالنور لقب النجمة الأجمل من حيث الإطلالة، لتكون المفاجأة بتتويج أصالة بلقب الأجمل عن فئة الفوتوجونيك، والتي ذهب لقب الرجال فيها الى ماجد المهندس.

أما عن فئة الأناقة فحصل عليها رامي عياش، في حين تألق ملحم زين لقب الأجمل من حيث الابتسامة والإطلالة، وشاركته ميساء مغربي اللقب نفسه عن فئة السيدات.

وغاب نجوم كبار عن الحفل لارتباطهم بمواعيد مهنية، لكن الألقاب كانت حاضرة بالنسبة إليهم، فاختيرت النجمة شيرين عبدالوهاب الأجمل من حيث الأناقة، والنجم قصي خولي الأجمل من حيث الستايل، وشاركته النجمة هيفاء وهبي الجائزة نفسها عن فئة السيدات.

643470-7627631

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*