آخر الاخبار

ليلى علوي: رشاقتي «فوتوشوب»

أكدت النجمة المصرية ليلى علوي انها عاشقة للفنان الراحل فؤاد المهندس والفنانة شويكار، وقالت: «كنت بحفظ أعمالهم الفنية أكثر ما بحفظ دروسي».

وأضافت ليلى علوي، خلال استضافتها في برنامج «خلاصة الكلام» المذاع على قناة «الحياة»، أنها تعرضت لعلقة موت بسبب المهندس، لأنها كانت تتابع مسرحية «سيدتي الجميلة»، وطلب والدها منها أن تذهب للنوم باكرا وعندما نام والداها، تسللت وأضاءت التلفزيون، ثم استيقظ والدها غفلة، لشرب الماء فوجدها، تشاهد التلفزيون فغضب منها وضربها.

وعما أثير أخيرا عن رشاقتها وانخفاض وزنها بشكل ملحوظ خلال «المهرجان القومي للسينما المصرية»، ردت علوي: «اللذيذ بقى إن الناس بتقول إن رشاقتي فوتوشوب لكن لازم نعرف إن مش كل حاجة نقدر نعملها بالفوتوشوب».

وعن مشاركتها وتكريمها في المهرجان في دورته الـ 19، قالت: «بشوف انه مهرجان مهم لصناع وعشاق السينما المصرية وكل الأفلام الفائزة في المهرجان مهمة في ذاكرة وتاريخ السينما».

وخلال الحلقة، تحدثت علوي عن الجوائز التي حصلت عليها طوال مشوارها، فضلا عن أقرب الجوائز إلى قلبها، وأضافت: «جائزة مهرجان القاهرة الدولي في عام 1994، برئاسة رأفت الميهي كانت لها مكانة خاصة عندي لأنه مع حصول المهرجان على الصفة الدولية، كنت أولى الممثلات المصريات اللواتي حصلن على الجائزة، فضلا عن جوائز المهرجان الكاثوليكي وجوائز النقاد والسينما والجوائز من أوروبا».

وتعقيبا على زيارتها لمخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، أجابت: «أنا مهتمة بأي شيء يخص الأطفال، وفي مصر أتابع وضع الأطفال في مستشفى أبو الريش وننظم زيارات إلى مستشفى السرطان، لذلك، قررت زيارة الأطفال اللاجئين وأتفسح معاهم في لبنان»، وأضافت: «لا انتمي لأي حزب، فقط حزب الإنسان».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*