آخر الاخبار

طارق العلي يشارك ناصر القصبي في «سيلفي2» للمرة الأولى

يصور مشاهده في تركيا بمشاركة نور وحبيب الحبيب

646217-771782

يقيم الفنان القدير طارق العلي حاليا في إحدى مناطق مدينة اسطنبول التي تشهد استضافة فريق عمل المسلسل الكوميدي السعودي «سيلفي 2» بقيادة الكوميديان السعودي القدير ناصر القصبي، حيث يصور الجزء الثاني للعمل بعد النجاح الكبير الذي حققه في نسخته الاولى التي عرضت رمضان الماضي عبر قناة «ام بي سي».

ويجمع المسلسل وللمرة الاولى النجمين العلي والقصبي اللذين لم يسبق لهما ان اجتمعا في عمل فني على امتداد مشوارهما في الكوميديا الخليجية والممتد لعشرات السنين، وسيشارك العلي في المسلسل في بطولة احدى الحلقات التي تصور مشاهدها بالكامل في عدد من المدن التركية، وستشاركه في بطولة الحلقة الفنانة نور التي تسجل هي الاخرى المشاركة الاولى في أعمال القصبي.

ومن المقرر ان يلعب طارق دور البطولة في الحلقة التي ترصد مشاكل ويوميات السياح العرب في المدن التركية التي باتت وجه لأغلب الخليجيين في الفترة الماضية، وسيغلب على الحلقة الطابع الكوميدي الاجتماعي اللون المفضل لطارق، وستشهد أيضا مشاركة النجم السعودي حبيب الحبيب الذي سبق وان شارك طارق في بطولة حلقات من سلسلة حلقات المسلسل الكوميدي «الفلتة» وشكلوا ثنائيا رائعا.

ويعد انضمام طارق الى طاقم مسلسل «سيلفي 2» اضافة كبيرة للعمل، الذي يجمع كوكبة من نجوم الكوميديا السعودية والخليجية، ويصور ما بين تركيا والرياض بإشراف المؤلف خلف الحربي الذي لم يخرج في الجزء الثاني عن أجواء الجزء الاول والتي كانت عبارة عن حلقات متصلة ومنفصلة ترصد هموم ومشاكل المواطن الخليجي بشكل عام والسعودي بشكل خاص داخل وخارج بلاده، وحققت النسخة الاولى للعمل نسبة مشاهده عالية، حيث صنف ضمن قائمة أفضل الاعمال الخليجية في السباق الرمضاني الماضي.

ومن المنتظر ان يضم المسلسل أسماء أخرى من نجوم الكوميديا الكويتية السعودية والخليجية منهم خلاف حبيب الحبيب: بشير الغنيم وريماس منصور وشيلاء سبت وغيرهم من النجوم.

يذكر ان الفنان طارق العلي عاد قريبا قبل أيام قادما من الصومال في رحلة إنسانية لإغاثة المنكوبين من المجاعة هناك بالتعاون مع احدى الجمعيات الخيرية الإسلامية وقدموا المساعدات وتبرعات أهل الكويت لهم.

فن ون – الانباء :

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*