آخر الاخبار

من جمع شجون الهاجري بلجين عمران؟

649470-2 copy

يبدو أن شهر رمضان المبارك، يخبئ للجمهور العربي عامة والخليجي تحديدا سلسلة مفاجآت، فهناك عدد كبير من النجوم سيغيبون عن هذا الموسم فيما سيطل الكثيرون ضيوف شرف على العديد من المسلسلات، وهذه حال الإعلامية لجين عمران التي استضافت الفترة القليلة الماضية أبطال مسلسل «ساق البامبو» على بلاتوه برنامج «صباح الخير يا عرب».

و«ســـــاق البامبو» من بين الأعمال الخليجية التي ستعرض على عدد من المحطات التلفزيونية الخليجية في شهر رمضان المقبل، وهو عن رواية للأديب الكويتي سعود السنعوسي، سيناريو وحوار رامي عبدالرازق والإخراج لمحمد القفاص، الذي وقفت لجين عمران للمرة الأولى على الشاشة أمام عدسته منذ حوالي اثني عشر عاما، والعمل من إنتاج وتوزيع شركة «صباح بيكتشرز».

وذكرت تقارير صحافية أن لجين عقب انتهاء حلقة الاربعاء الماضي من برنامجها، وقبل سفرها إلى الولايات المتحدة، صورت مشهدا من المسلسل الرمضاني، حيث التقت بالنجمة شجون الهاجري على بلاتوه البرنامج وعدد من الكاست، في الوقت الذي تتكتم فيه عن طبيعة دورها أو المشاركة التي تؤديها في العمل.

وتعود شجون من خلال المسلسل للتعاون مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، في الدراما بعد غياب دام أكثر من 5 سنوات، وتدور أحداث العمل حول قصة شاب امه عاملة فلبينية تعمل لدى عائلة كويتية، حيث تتزوج بالابن خفية عن الأهل، وسرعان ما يعلمون بالأمر، فيصرون على أن يتخلى عن زوجته وطفله، لأن هذا يمثل عارا على الطبقة الغنية.

ويتربى الابن في مانيلا، وهو في بحث دائم عن عائلته، ويعود إلى الكويت بحثا عن أهله عن طريق صديق والده، ليجد نفسه في عالم غريب ومختلف جدا عما سبق، حيث يبدأ الصراع بينه وبين جدته وعماته.

وفي سياق متصل، كانت لجين عمران قد وقعت ضحية النجم رامز جلال، في إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني «رامز يلعب بالنار» المرتقب عرضه أيضا على شاشة «MBC1» خلال الشهر الفضيل، وقد سافرت برفقة صديقتها الإعلامية مهيرة عبدالعزيز إلى المغرب، حيث تم تصوير حلقات البرنامج، وتكتمت عن ذكر أي تفاصيل تتعلق بهذه الرحلة.

فن ون – الانباء

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*