آخر الاخبار

ايمن الاعتر يحلّق في سماء يوتيوب بأربعة ملايين

ayman1-670x460غيابه لعامين عن الساحة الفنية لم يشكل عائقا أمامه، بل حافزا لتقديم أعمالا تليق به وبصوته الشجن. وبعد أن أطلق ميني ألبوم مطلع شباط/فبراير الفائت حمل عنوان “في قلبي كلام”، حقق النجم الليبي أيمن الأعتر أربعة ملايين مشاهدة على قناة روتانا الرسمية عبر موقع يوتيوب العالمي من خلال كليب “في قلبي كلام” وذلك بعد اقل من ثلاثة اشهر على طرحه عبر قناة روتانا المنتجة للعمل.

وبهذه المناسبة قام “الاعتر” بمشاركة هذا الخبر السعيد مع محبينه وجمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي قائلا: “صباح السعادة عليكم، #في_قلبي_كلام كليب اكثر من 4#مليون مشاهدة. شكرًا هلبا من كل قلبي”.

الاعتر عبر عن فرحته ودهشته بهذا الرقم الذي يحققه للمرة الأولى في مسيرته الفنية على الإنترنت، خاصة أن في يومنا الحالي أصبحت حياتنا متعلقة بهذه المواقع التي باتت تساهم بشكل كبير في نجاح أو فشل وحتى تقييم الفنان وأعماله نسبة للجمهور.

اربعة ملايين أدخلت “الأعتر” ضمن خانة المنافسين مع باقي زملائه النجوم، فاحتل موقعاً لا بأس فيه خلال مدة زمنية قصيرة من تاريخ إصدار الألبوم.

من جهة ثانية، البوم “في قلبي كلام” يتضمن اربع اغاني وهي “في قلبي كلام، على اي حال، ابتسم و من رحت وقد تم تسجيل الاغاني بين باريس ولندن. وهو من انتاج وتوزيع شركة روتانا التي صرحت سابقا بتحضير ميني ألبوم لجميع فنانيها وقد بدأت هذه الخطة مع النجمة العراقية شذى حسون. كما تم تصوير الغلاف في لندن مع المصور العالمي Andy Fallon .

نذكر أن أغنية “في قلبي كلام” صورت على طريقة الفيديو كليب تحت إشراف المخرجة العالمية Carly Cussen .

فن ون – بصراحه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*