آخر الاخبار

سميرة سعيد كليب “ما حصلش حاجة ”

سميرة سعيد مبهرة ومتجددة ومتألقة بكاميرا انجي جمال في كليب “ما حصلش حاجة”

13173957_10153656522627569_8192936012614900529_n-300x300بعد طول انتظار، اطلقت النجمة المغربية سميرة سعيد فيديو كليب جديد لأغنية “ما حصلش حاجة” الذي سبق وصورته اواخر شباط/فبراير الفائت في صربيا لمدة اربعة ايام تحت ادارة المخرجة اللبنانية انجي جمال.

كليب “ما حصلش حاجة” ابصر النور عبر تطبيق انغامي وفي معلومات خاصة لـ “بصراحة” علمنا ان الكليب سيستمر عرضه عبر تطبيق انغامي حتى يوم الجمعة المقبل في 13 ايار/مايو الجاري ليعود ويصبح متوفراً عبر يوتيوب وقنوات روتانا وباقي المحطات.

اطلت “سعيد” في الكليب بعدة لوكات وصلت الى اربع اطلالات مختلفة وساحرة، حيث بدت الديفا في قمة الاناقة والجمال بعدسة المخرجة انجي جمال التي استطاعت ان تُظهر “سعيد” بأسلوب مختلف وروح جديدة وهذا ما لم نره من قبل في كليبات نجمة “عايزة اعيش”.

كما شهد الكليب حركةً سريعة واكبت الريتم السريع للاغنية التي تتميز بموسيقى فيها روح الشباب وتواكب العصر. كما لفتنا في بعض اللقطات الاستعراض الذي قدمته “سعيد” وهذا ما اضاف لمسة مميزة على الكليب الذي اخرجته انجي جمال بتقنية عالية وفريق عمل يستحق الثناء على هذا العمل الجيد.

نذكر ان اغنية “ما حصلش حاجة” من البومها الاخير “عايزة اعيش”  وهو من انتاج شركة روتانا وهو اول كليب تصوره الديفا من الالبوم الجديد.

فن ون – بصراحه

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*