آخر الاخبار

بالصور– ما حقيقة إعتزال فايز المالكي بعد ازمته الصحية؟

أثار خبر اعتزال الفنان فايز المالكي ضجة في الوسط الفني، وشكل مفاجأة للجميع ويأتي قراره بسبب أزمته الصحية التي تعرّض لها منذ أيام قليلة حيث دوّى هذا النبأ عبر مواقع التواصل الإجتماعي وأصبح “هاشتاغ” “فايز المالكي يعتزل الفن” الأكثر تداولاً في السعودية.

وذكرت بعض المصادر الإعلامية بأنّ الممثل السعودي يُعاني من مرض بالدم نُقل على إثره الى المستشفى لتلقّي العلاج، وقد حرص على طمأنة جمهوره وغرّد عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وقال: “الحمد لله على قضاء الله وقدره.. لمحبيني، تعرضت لعارض صحي أجبرني على ملازمة السرير الأبيض لعدة أيام، والحمد لله أني الآن بخير وعافية”.

يُذكر أنّ جمهور النجم المحبوب قد سارع الى التعبير عن إستغرابه من هذه المعلومات ومن تدهور حالته الصحية، فتهافتوا بالملايين ليتمنوا له الشفاء العاجل وتركوا له أصدق الكلمات والرسائل المعبّرة تقديراً لمسيرته الفنية وعطاءاته في هذا المجال.

وبدوره شكر فايز الجميع وقال في تغريدة لافتة: “بإذن الله خلال كم يوم اطلع من المستشفى”، ثم أضاف: “زارني عدد من الأصدقاء، وتلقيت سيلاً من الاتصالات التي تسأل عن حالي الصحية… وأنا أقول الله لا يوريكم بأس ونردها لكم في الافراح … رحم الله والديني ووالديكم”.

يذكّر أنّ المالكي هو عضو في أكثر من 20 جمعية خيرية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة الى أنّه سفير لخمس جمعيات إنسانية سعى من خلالها الى القيام بالعديد من النشاطات الخيرية.

1445954090.397792.inarticleLarge

597254-1

597254-4

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*