إليسا عروس وفيّة في “روتانا”… وسالم الهندي يُشيد بوفائها

بعد أن جدّدت عقدها معهم لثلاثة ألبومات قادمة وبحضور أهل الإعلام والأصدقاء.. روتانا في 29 أكتوبر 2015: في إحتفالية أنيقة تشبه المحتفى بها ” ملكة الإحساس ” المطربة اللبنانية إليسا ، وتأكيداً على مكانة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات هرم شركات الإنتاج في الوطن العربي، إحتفلت روتانا وللمرة الثالثة بتجديد تعاقدها مع النجمة إليسا ، وذلك لثلاث ألبومات، حيث انضمت إليسا ولأول مرة الى مجموعة نجوم الشركة قبل 12 عام تقريباً، علماً أن أول ألبوماتها مع الشركة كانت في العام (2004) ، وتخلّل تلك الفترة وحتى الآن ، تجديد إليسا عقدها مع روتانا ثلاث مرات، كان آخرها هذا الأسبوع.
أقيمت المناسبة في فندق الفورسيزن بالعاصمة اللبنانية بيروت.
قسّمت المناسبة من جزئين. أولهما، مؤتمر صحفي بدأه الأستاذ سالم الهندي رئيس شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وإليسا في الموعد المحدّد عند السابعة والنصف مساءاً ، حيث بدأ المؤتمر بفيلم وثائقي عن إنجازات ونجاحات الفنانة إليسا لمدة 7 دقائق بعد ترحيب الأستاذ سالم والفنانة إليسا بالضيوف وقد تخلّل المؤتمر مداخلات الإعلاميين التي أجابت عنها إليسا بثقة مؤكدة في سؤال وجّه لها : الى متى ستستمرين مع روتانا ؟ لتجيب أنها باقية الى الأبد مع الشركة التي احتضنتها ودعمتها وحصدت معها الجوائز المحليّة والعربية والعالمية ، مشيدة بدعم الأستاذ سالم الهندي رئيس الشركة لها، وحرفيّة طاقم العمل في روتانا في تفهّم وتلبية طلباتها كفنانة ، وقد حاول البعض أن يغمز لمدى وفاء إليسا مع الشركة ، مقارنة بغيرها من المطربات الأخريات اللواتي غادرن الشركة، لكن إليسا أثبتت ذكاءها وأجابت بوضوح : ” ليس لي علاقة بالأخريات ، لكن ما أعرفه أني مرتاحة ، وحيث أرتاح أبقى ، هذا عدا أن روتانا شركة كبيرة ، وفي هذا السياق أشاد الأستاذ سالم بوفاء إليسا والتزامها الفني.

وكشف الأستاذ سالم الهندي أن العقد الجديد مع إليسا يتضمن ثلاثة ألبومات، بحيث يحتوي كل ألبوم على ما لا يقل عن خمسة عشر أغنية. ونفت إليسا أن يكون المبلغ الذي دُفع لها لتجديد العقد يترواح بين 4 و 5 مليون دولار، معتبرة أن هذا الكلام يدخل في إطار الإشاعات التي تناقلتها بعض الأقلام، مشيرة أنها لم تعد تزعجها الأقاويل التي تثار من حولها لأنه في النهاية لا يصحّ إلا الصحيح .
التفاصيل الكاملة موجودة على صفحة روتانا في الفيسبوك المكتب الإعلامي لإدارة التسويق
روتانا للصوتيات والمرئيات.
لمتابعة آخر الأخبار الفنية حمل تطبيق مركز فن ون 📲 Fn1Q8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*