آخر الاخبار

بالفيديو.. عبدالله بالخير: اللي ما يُطرب حيوان.. وبالنهاية كلنا حيوانات !

661581-1استضاف الإعلامي علي العلياني في حلقة جديدة من برنامج يا هلا رمضان على فضائية روتانا خليجية المطرب الإماراتي عبد الله أبا الخير.
وبدأت الحلقة بفقرة الذكريات والتي أثّرت في مسيرته وحفرت في ذاكرته فيتشاركها مع المشاهدين بحلوها ومرها وعن بداية عبد الله أبا الخير الفنية قال: “أول أغنية غنيتها في طفولتي كنت في الكشافة”.
وتابع أبا الخير: “كنت مكلف بتشغيل آلة السينما في بيت الشيخة صتعة، والتي كانت تعرض يوميا ويجتمع جميع أهل الفريج للمشاهدة بالحوش وعيني أصبحت مليانة من صغري بسبب نشأتي بالقصر، وما صار يغريني أي شيء فكان كان همي وهاجسي النجاح من أجل دراسة الموسيقى، وكنت أحلق شاربي قبل الامتحان بشهر حتى لا أخرج وأجلس أذاكر”.
ويستكمل عبد الله حديثه عن مشواره الفني قائلاً: “التحقت بمعهد الموسيقى العربية في مصر، وكنت أحلم بالغناء، لذلك ترددت على بيت بليغ حمدي أكثر من مرة واستقبلني بليغ حمدي أخيرا بعد أن ملّوا من كثرة ترددي عليه، وطلبت منه أن يستمع صوتي ويدلني: هل ينفع أغني أم لا؟ وغنيت “الوداع” أمام بليغ حمدي فاندهش من طريقة الأداء وضحك وابتسم وقال: اترك رقم تليفونك وسأتصل بك فظليت لا ليلي ليل ولا نهاري نهار حتى تلقيت اتصال من مكتب بليغ حمدي، وعندما ذهبت تفاجأت بلحنين وليس لحن!”.
فن ون – الصباح نيوز – بركه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*