آخر الاخبار

رودني تشالز: مسلسل «بعد النهاية» يؤكد مقدرة الكويت العالمية على صعيد الإنتاج

بمناسبة ردود الأفعال الإيجابية التي تحققها التجربة الأولى من نوعها

662718-823702

عباس اليوسفي: لا يمكن وصف سعادتي بردود الأفعال التي يحصدها العمل

اكد رودنى تشالز مدير التصوير العالمي المستشار المسلسل الجديد «بعد النهاية» على ان هذا التجربة الرائدة من نوعها اكدت مقدرة الكويت على صعيد الانتاج العالمي وجاهزيتها في تحقق نتاجات فنية عالية المستوى يمكن ان تعرض في جميع تلفزيونات العالم.

واشار المستشار رودنى تشالز قائلا: إن مسلسل «بعد النهاية» هو عمل درامي تلفزيوني يجمع بين الإثارة والأكشن والخيال العلمي، ويعد أول مسلسل رمضاني يعرض في الانترنت فقط من خلال تطبيق «تيلي» Tellyوهو ما يمكن ان يوصف بأنه ثورة في عالم المسلسلات الرمضانية.

فيما قال المخرج عباس اليوسفي: قصة مسلسل «بعد النهاية» مستوحاة من وحي خيال عدد من المؤلفين الكويتيين الشباب، الذين قاموا بكتابة العمل، وهم بدر الجزاف، وفهد الرحماني، ودانة السريع، ومحمد العنزي، وهم يشكلون فريق عمل متميزا من الكاتب الذي اثرى التجربة بافكاره وايضا المضامين العالية المستوى التي تم التأكيد عليها. والعمل يتكون من 12 حلقة تمثل الموسم الفنى الاول والذى سيتواصل على مدى عدة مواسم مشبعة بالاثارة والتشويق.

وقال المخرج اليوسفى: مسلسل «بعد النهاية» يتناول في موسمه الاول وجود وباء ينتشر في الكويت، وكيفية السيطرة عليه في إطار من التشويق والإثارة وعبر اجيال من نجوم الحرفة الفنية على صعيد التمثيل وكافة العمليات الفنية.

فيما قال رودنى تشالز إن كافة العمليات الفنية اعتمدت على كوادر فنية وطنية وخبرات في كل التخصصات ضمن التعاون بين تطبيق «تيلي» وسينماجيك «المنتج المنفذ لهذا العمل الذي يؤسس لفضاءات متجددة من التعاون الفنى خصوصا بعد ردود الافعال التي حصدها العمل منذ اطلاق حلقاته الاولى التي ستتواصل لجمهور هذا التطبيق وعلى مستوى العالم.

لافتا إلى أن تصوير المسلسل استغرق 45 يوما وسط ظروف مناخية تم تجاوزها بالالتزام العالي من قبل فريق العمل بكافة نجومه وعناصره بالاضافة الى الدعم اللوجتسي المتميز الذي قدمته « سينماجيك» التي تعتبر احد البيوت الاعلامية المتخصصة في تامين نتاجات عالمية المستوى كهذه.

وفى ختام تصريحه قال المخرج عباس اليوسفي: لا يمكن وصف سعادتي بردود الافعال التي يحصدها هذا العمل الذي اعتبره بمنزلة المنصة الحقيقية للانطلاق بالانتاج الدرامى التلفزيوني في الكويت الى مناطق جديدة ويمنح نجومنا ومبدعينا فضاءات اكبر للتحليق تؤكد ريادة الكويت على صعيد الانتاج الفني في المنطقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل «بعد النهاية» من إنتاج سينماجك خصيصا للتطبيق العالمي «تيلي»، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وحسين المنصور، وليلى عبدالله، وعبد الإمام عبدالله، وفيصل العميري وغدير السبتي، ولطيفة المجرن، وأحمد السداني، ودانة المساعيد وكم اخر من النجوم الشباب.

فن ون – الانباء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*