آخر الاخبار

بالفيديو والصور .. مريم حسين تشهر بفتاة سعودية و”الهكرز السعودي” يمهلونها لأذان المغرب

44038.imgcache-320x200

تتصدر الممثلة مريم حسين ترند السعودية على تطبيق “تويتر” من جديد بهاشتاق “كلنا ضد مريم حسين”، وهذه المرة ليس بسبب قبلاتها مع خطيبها ولا من أجل ملابسها إنما لأهانتها لفتاة سعودية.

وفي التفاصيل، فقد قامت مريم حسين بنشر سناب تهين فتاة سعودية بالاسم  مع عرض صورها على الشاشة وقالت :” هذه الفتاة المنقبة أمام الناس وأهلها تقوم بإرسال صورها عارية لخطيبي فيصل الفيصل”، ثم عزّزت السناب شات بصورة للفتاة على “إنستغرام” مع كلام مهين بحقها تحت الصورة.

وبحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قام شابان سعوديان أحدهما اخترق حساب الفنانة على السناب شات والآخر اخترق حسابها على “إنستغرام”، ثم
قاما بتهديدها بنشر صورها الخاصة، وطلبا من الفنانة مسح الصور والفيديوهات المهينة، كما طلبا أمرًا آخر لم يفصحا عنه حتى الآن وامهلاها  إلى موعد أذان المغرب من اليوم الأربعاء 24 رمضان.

إستطاع هكر سعودي إسمه “الضبعي” تهكير حساب الفنانه مريم حسين بعد ساعات من هجوم المجتمع السعودي عليها بعد تعديها على فتاة سعودية إتهمتها أنها أرسلت صور لخطيبها فيصل الفيصل وهي شبه عاريه .

وكتب الهكر السعودي ” الضبعي ” في البايو ” السعودية تاج على راس العالم كله ” .

CmGU4RIWAAAae1o

وفي التفاصيل بحسب رواد تويتر أن مريم حسين قامت بالاعتذار ومراسلة “الهكر” لإرجاع حسابها وعدم النشر منه أي شي.Untitled136

ويقول رواد التواصل الاجتماعي أن فيصل الفيصل قام بإضافة الفتاة السعودية وقام عن طريق الخطأ بإرسال صورة خاصة له أثناء تواجدها مع صديقاتها وما كان من مريم حسين إلا أن قامت بإعادة نشر صور الفتاة للجمهور وقالت: ” هذه البنت تبي رجال”.

Untitled199

image-161-199x300

فن ون 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*