آخر الاخبار

مجلة فن ون تنشر إستفتاء لأفضل الأعمال والوجوه الرمضانية

665477-3«بياعة النخي» ..أفضل مسلسل

665477-2«ساق البامبو» ..ثاني أفضل مسلسل

665477-5«جود» .. ثالث أفضل مسلسل

665477-4«سيلفي 2» أفضل برنامج كوميدي ومقالب

  • حياة الفهد وسعد الفرج أفضل ممثلين مخضرمين في دراما رمضان
  • فاطمة الصفي تتصدر الممثلات الشابات تليها شجون وهند البلوشي
  • عبدالله بوشهري يتقدم الممثلين الشباب يليه فيصل العميري وعبدالله البلوشي
  • سعود السنعوسي أفضل كاتب عن «ساق البامبو» يليه علي دوحان عن «جود» وعبدالعزيز المسلم  عن «اللي ماله أول»
  • شعلان الدباس أفضل مخرج عن «بياعة النخي» بفارق بسيط عن منير الزعبي في «جود» ومحمد القفاص في «ساق البامبو»
  • صوت «نوال» يتربع على عرش المقدمات الموسيقية عن «جود» للسنة الثانية على التوالي

 

665477-1


  • 665477-7سعود السنعوسي .. أفضل مؤلف

665477-6          شعلان الدباس .. أفضل مخرج

ما في كل سنة تحرص «الأنباء» على إجراء استبيانها السنوي عن أفضل الأعمال الدرامية بأسلوب يتبع معايير إحصائية دقيقة لجهة اختيار عينة عشوائية ومتوازنة بين كل المناطق الكويتية، بعيدا عن التصويت الإلكتروني الذي لا يخضع لضوابط علمية.

وتلتزم «الأنباء» بنقل النتائج بكل أمانة ودقة وشفافية كما حددها قراؤها الذين تواصلنا معهم تلفونيا عبر إدارة التوزيع في الجريدة ونحتفظ بأرقامهم واختياراتهم.

وفي موسم غاب عنه العمل «الضارب» أو «المكتسح»، أظهرت نتائج الاستبيان تنافسا شديدا ومتقاربا بين 3 مسلسلات خليجية هي «بياعة النخي» و«ساق البامبو» و«جود» حسم لصالح «بياعة النخي» الذي حصد نتيجة كبيرة في محافظة الجهراء منحته التفوق على المستوى الإجمالي بفارق نحو 7نقاط مئوية عن «ساق البامبو» رغم ما أحاط المسلسلين من ملاحظات كثيرة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

ولوحظ بنتيجة الاستبيان ان الممثلين الشباب غير قادرين بعد على حمل مسؤولية إنجاح مسلسل بغياب الكبار، والدليل النسب المتدنية جدا التي نالتها مسلسلات مثل «حالة خاصة» و«بين قلبين».

وبعد سنتين تصدرت فيهما الفنانة سعاد عبدالله السباق الرمضاني، عادت «سيدة الشاشة» حياة الفهد الى الصدارة هذه السنة بحسب قراء «الأنباء»، فيما واصل الفنان سعد الفرج سيطرته على المركز الأول بين الممثلين المخضرمين.

وعلى مستوى الشباب، ورغم عدم نجاح مسلسل «بين قلبين»، اختار القراء عبدالله بوشهري كأفضل ممثل شاب، يليه فيصل العميري عن دوره في «ساق البامبو»، ثم عبدالله البلوشي الوجه الجديد في المسلسل نفسه.

وبالنسبة لأفضل ممثلة شابة وضع القراء فاطمة الصفي في الصدارة، تليها شجون رغم ما واجهته من انتقادات لاذعة لدورها في «ساق البامبو»، وحلت هند البلوشي في المركز الثالث عن دورها في «جود».

إخراجيا، تفوق في التصويت شعلان الدباس «بياعة النخي» بعد منافسة شديدة جدا مع منير الزعبي عن «جود» ومحمد القناص «ساق البامبو»، ورغم ان القفاص أعلن بنفسه عدم رضاه عن تجربته في «ساق البامبو» فإن التصويت لم يخرجه نهائيا من معادلة المنافسة.

ورغم الإجماع على عدم نجاح مسلسل «ساق البامبو» في الارتقاء الى مستوى الرواية، اختار الجمهور «سعود السنعوسي» كأفضل مؤلف، يليه علي الدوحان عن «جود» بعد منافسة قوية، ثم عبدالعزيز المسلم عن «اللي ماله أول».

وبعدما برز الاهتمام الكبير للجمهور ببرامج المقالب والكوميديا التي أصبحت تحظى بشعبية واسعة، حصل «سيلفي» لناصر القصبي على نصف الأصوات تقريبا ليحل في المرتبة الأولى، يليه برنامج «الصدمة»، وحل «سناپ آت» ثالثا.

وللعام الثاني على التوالي ذهبت المرتبة الأولى لأفضل مقدمة غنائية الى الفنانة نوال عن مسلسل «جود»، يليها ماجد المهندس «بياعة النخي»، ثم عبادي الجوهر في «ساق البامبو».

فن و ن – الانباء

665477-8 665477-9

665477-10 665477-11 665477-12 665477-13 665477-14 665477-15 665477-16

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*