آخر الاخبار

نجوى كرم: لا يوجد خلاف مع إليسا ومروان خوري «فاهم اللعبة»

أنا ضليعة في اللهجة اللبنانية ولا أحد يعرف زواريب عباراتها أكثر مني

ماجدة الرومي ووليدتوفيق وعاصي الحلاني وفارس كرم أصدقائي الحقيقيون

668628-2

نفت الفنانة نجوى كرم أن تكون قد رفضت الحلول ضيفة على برنامج «هيدا حكي» مع الممثل والمقدم عادل كرم لكونها لا تميل، كما أشيع، إلى أسلوب المزاح الذي يسود عادة البرنامج والحوارات مع الضيوف.

وأوضحت كرم أن ما يشاع في هذا الإطار غير صحيح على الإطلاق وهي تتشرف بالظهور مع ابن عائلتها وابن الكرم، لاسيما أنها تحبه وتجده خفيف الظل، وسريع البديهة، ولا يدعي الكوميديا «الهضامة» كما البعض.

ولفتت شمس الأغنية اللبنانية، في حوار لها ضمن برنامج «سمع في لبنان» عبر إذاعة «لبنان الحر»، إلى أن الظروف لم تسمح حتى اليوم بحلولها ضيفة على البرنامج، وهي تأمل أن يحصل ذلك في الموسم المقبل.

وردا على سؤال عن صحة وجود خلاف بينها وبين الفنانة أليسا، أوضحت نجوى كرم أن الإعلام هو الذي اصطنع الخلاف، بينما في الجوهر «ما من خلاف».

وعما تردد عن تعاون بينها وبين الفنان مروان خوري، أكدت أنه لا شيء من هذا القبيل في الوقت الحاضر، رغم أنها تحب مروان كشاعر وتعتبره ملحنا صاحب حس جميل و«فاهم اللعبة». وعن أصدقائها الحقيقيين من الوسط الفني، سمت نجوى كلا من ماجدة الرومي وعاصي الحلاني ووليد توفيق وفارس كرم وجميعهم تتواصل معهم من حين لآخر.

 وتحدثت عن الفنانة ماجدة الرومي مؤكدة أنها تحب حضورها الذي أثبتته في كل العالم من خلال هويتها، وقد استطاعت أن تكون مزيجا من الرقي والأصالة والكمال، وقالت: حبذا لو أن كل الفنانين يحسنون تمثيل لبنان مثلما تحسن ماجدة الرومي تمثيله.

وتوقفت كرم عند أغنيتها الجديدة «دني يا دنا»، فقالت انها تحب هذه الأغنية وحين تشعر بالنعاس تستمع إليها فتنهض وتفرح وتشعر بالرغبة في القيام بأي نشاط، وتابعت: «هذه الأغنية تعطيني الحافز كي يكون نهارا نشيطا، «أنا هيك بحس»، لا أدري مفعولها على المتلقي».

فن ون – بولين فاضل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*