آخر الاخبار

بالصور .. لن تصدق أم كلثوم وعبد الحليم وعبدالوهاب يطلقون أحدث ألبوماتهم !!

668864-3

هل تصورت أن تشاهد يوما فناني الزمن الجميل  في أحدث جلسة تصويرية لالبوماتهم ؟  يبرع المصريين فى مقارنة الأشياء الحديثة بالقديمة والمندثرة منها بشكل خاص، نشرت صفحة “تمت الترجمة” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورا لعدد من فنانين الزمن الجميل  “بلوكات” عصرية  حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، صورا  لنجوم منهم من رحل عن عالمنا على أغلفة ألبوماتهم مضاهاة بنجوم عربية وعالمية متبعين أحدث صيحات وصرعات الموضة في قصات شعرهم وملابسهم .
وعلى طريقة أيها الراقدون تحت التراب أفيقو .. نشرت مجموعة صور لأباطرة زمن الفن الجميل الذي غيبهم الموت عن عالمنا ،  بينهم  الهرم المصري الرابع “ام كلثوم ”  التي بدت على غلاف أحدث ألبوماتها “أنت عمري” على خطى النجمة الأميريكية “أديل ” . وظهرت الفنانة ليلى مراد على غلاف  ألبوم “انا قلبي دليلي” ،  وأطلق محمد فوزي ألبوم ” مال القمر ، وبدا الفنان والموسيقار محمد عبد الوهاب أجمل باللوك العصري في أحدث ألبوماته “أنا والعذاب وهواك” ، وشبة النشطاء  عبد الحليم حافظ  بنجم “اراب ايدول “محمد عساف  على غلاف  ألبوم “قارئة الفنجان ” .

وظهرت الرقيقة  صاحبة الطلة الملائكية نجاة الصغيرة،  اطال الله  عمرها على غلاف البومها “لاتكذبي ” ، وبدا الفنان فريد الاطرش على غلاف ألبومه “يا عوازل فلفلوا”  قريب الشبه من الفنان تامر حسني ، فيما لم يلحظ رواد التواصل الاجتماعي فارقاً كبير في صورة صباح أخر من رحل من زمن الفن الجميل .

 وقد حازت الصور  إعجاب النشطاء  وحققت آلالاف المشاركات خلال ساعات قليلة.
فن ون – الانباء

668864-1 668864-2 668864-4 668864-5 668864-6 668864-7 668864-8

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*