أرشيف الوسم : #أحمد_إيراج

أحمد ايراج .. يفوز بجائزة أفضل فيلم في مهرجان القمرة السينمائي

فاز فيلم حاتم صديق جاسم للفنان و المخرج الكويتي أحمد ايراج بجائزة أفضل فيلم من المسابقة الخاصة بالأفلام من خارج العراق في الدورة الثالثة لمهرجان القمرة السينمائي الدولي المقام في مدينة البصرة . وصرح ايراج : كما يقول المثل (الثالثة ثابتة) فبعد مشاركة فيلمه الأولى في العرض العالمي الأول له في مهرجان دبي السينمائي الدولي ومن ثم مشاركته الثانية في ...

أكمل القراءة »