أرشيف الوسم : #قولوا_لقطر

بالفيديو .. الناقدة ليلى أحمد.. عن “الأغاني السياسية“ وموقف أحلام ومنزل لجين عمران

كتبت : ليلى أحمد أحلام طاشت في لحظه بسبب خطأ تغريدة لها على تويتر، خطأ في التوقيت بسبب الجو السياسي المشحون في الخليج، فإنحسبت عليها وتمت معاقبتها بقسوة، تطبيقا للمثل القائل” اذا طاح الجمل زادت سكاكينه” .. أحلام إنظلمت . وفقرة عن تكرار الفنانين لجملة “حياتي الشخصية خط احمر” ثم يعرضون كل شي في حياتهم على منصات التواصل الاجتماعي فينتقدهم ...

أكمل القراءة »