سعاد عبدالله في مسلسل “ساق البامبو” خلال رمضان ٢٠١٦

“ساق البامبو” هو عمل روائي بالدرجة الأولى من تأليف الكويتي سعود السنعوسي، تقرّر تحويله إلى مسلسل درامي بعد نيله جائزة أفضل رواية لعام 2012 حيث سيتولى إخراجه محمد القفاص، وسيكون من إنتاج شركة “الصباح بيكتشرز”. وتدور أحداث هذا العمل حول شاب أمّه فلبينية وُلد لدى عائلة كويتية لديها إبن وحيد تزوّج سرّاً من الخادمة لديهم. ومع إنكشاف أمرهم أصرّت العائلة على تفريق الثنائي، لينتقل الطفل “عيسى” مع والدته للعيش في الفلبين في أوضاع مزرية وينتظر العودة إلى أحضان والده الكويتي الذي توفّي خلال حرب الخليج بين الكويت والعراق.

ومع السنوات عاد “عيسى” إلى الكويت التي عاش فيها كالخادم في منزل جدته، لينكشف أمره في المجتمع فيتعرّض للطرد من البلاد التي لم يشعر يوماً أنّه ينتمي إليها، في قالب مشوّق يثير الحماسة لدى المشاهد في متابعة أدق تفاصيل هذه القصة القريبة من الواقع.

وبالعودة إلى نشاط الفنانة القديرة سعاد عبدالله، بدأت بتصوير مسلسل “شاتوش” الذي سيبصر النور في يناير المقبل، وستشارك في بطولته مع عدد كبير من الممثلين نذكر منهم أسمهان توفيق، فاطمة الصفي ، حسين المهدي، عبدالله الطراروة، امل العوضي والآن إنظمت معهم الفنانة هند البلوشي وغيرهم، وهو من إخراج منير الزغبي.

ويتناول هذا العمل قضايا إجتماعية والمشاكل التي يتعرّض لها الفرد في حياته اليومية وكيفية مواجهتها.

وهي كانت قد إنتهت من كافة التحضيرات لدورها في مسلسل “بيت العنكبوت” الذي تأجّل تصويره من قبل شركة الإنتاج إلى العام المقبل، وكانت عبدالله ستلعب فيه شخصية الزوجة القوية التي تتحكّم بزوجها وشؤون عائلتها والمشاكل التي ستحدث من جرّاء هذا التسلّط

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*