آخر الاخبار

بالفيديو.. المحترف الكويي فهد الأنصاري يقاضي قائد فريق النصر حسين عبدالغني وأمير تبوك يعتذر للأنصاري ويعاقب عبدالغني

فهد الانصاري وعبدالغني

قدم امير منطقة تبوك الامير فهد بن سلطان بن عبد العزيز اعتذاره لفهد الانصاري لاعب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم والمحترف في صفوف نادي اتحاد جدة عن التصرف الغير رياضي واخلاقي الذي قام بهد قائد فريق النصر حسين عبد الغني بعد تلفظه بالفاظ نابية لأسرة فهد الأنصاري خلال مشاجرتهما في مباراة تحديدي المركزين الثالث والرابع في بطولة تبوك الدولية .

 قال امير تبوك للانصاري:” الجميع يعتذر لك عن هذا التصرف الغير مقبول” ونقلت مصادر أن أمير تبوك أمر بمنع صعود عبدالغني لمنصة التتويج .

من جانبه أكد للاعب فهد الأنصاري، المحترف في صفوف نادي اتحاد جدة، أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات الرسمية ضد قائد نادي النصر حسين عبدالغني، وذلك بعد ما صدر منه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الاتحاد والنصر بالأمس، في بطولة تبوك الدولية الودية الأولى، والتي فاز بها الاتحاد 3ـ2.

وقال الأنصاري في تصريحات عبر أثير إذاعة «يو إف إم»: تصرفات حسين عبدالغني كانت مؤسفة وألفاظه نابية ولا يمكن ذكرها، وأضاف: سأقوم باتخاذ إجراءات قانونية رسمية تجاه حسين على خلفية الأحداث التي صاحبت اللقاء في دورة تبوك الودية.

وكانت المباراة قد شهدت طرد لاعب النصر حسين عبدالغني , بعد تدخل قوي على مدافع الاتحاد السعودي عبدالله شهيل , ثم حصل بعدها على البطاقة الحمراء في الدقيقة 37 من المباراة بعد تلفظه على لاعب الوسط فهد الانصاري، ليكمل النصر اللقاء بعشرة لاعبين.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*