آخر الاخبار

التفاصيل الخاصه بسرقة مجوهرات كيم كارداشيان ومحاولة إغتصابها !

inaf_20161003232427017-590x331

روت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ما حدث لها فجر أمس الاثنين بشقة فندقية كانت نزيلة فيها بباريس ، وتسلل إليها 5 مسلحين ملثمين ، ممن وجدت اثنين منهم قرب سريرها في غرفة علوية بالشقة ، وهما متنكران بثياب الشرطة الفرنسية.
وبحسب موقع TMZ الأميركي ، فإن أحد الملثمين راح يكرر Ring, Ring, Ring بإنجليزية ركيكة ، ففهمت أنه يريد خاتمها وذلك بحسب شهادة كيم لشرطة الفرنسية قبل سفرها بعد ظهر الاثنين بطائرة خاصة نقلتها إلى نيويورك ، حيث كان بانتظارها زوجها المغني Kanye West وأيضا والدتها.
وفي تفاصيل الواقعة ، كانت كيم مستلقية شبه نائمة على سريرها ، حين فاجأها ملثم بقناع وهو يدخل الى غرفتها من بابها الرئيسي ، ولمحت زميله يدخل من باب زجاجي آخر ، فاستدارت على السرير والتقطت هاتفها الجوال وحاولت الاتصال بحارسها الأمني Pascal Duvier وكان وقتها برفقة شقيقتيها في مربع ليلي ، إلا أن أحد السارقين أسرع وانتشله من يدها .
وبعدها قام الاثنان بربط يديها ، وأحدهما ربط كاحليها “وفي تلك اللحظة ظنت أنهما يرغبان باغتصابها ، إلا أنهما اقتاداها إلى الحمام” وهي بذعر شديد ، وفيه راحت تتوسل إليهما ليحافظا على حياتها ، وأخبرتهما أن لديها الكثير من المال ويمكنهما أخذ ما يرغبان من الشقة التي كانت نائمة في غرفة سفلية فيها صديقة لها اسمها Simone فإستيقظت وشعرت بما يجري.
وأسرعت الصديقة ، فحملت هاتفها الجوال إلى الحمام لتختبئ فيه ، وأقفلت بابه عليها من الداخل ، وتمكنت من الاتصال بالحارس الأمني “فوصل بعد دقيقتين من مغادرة المسلحين للمكان ، بعد أن استمرت عمليتهم فيه 6 دقائق” سرقوا خلالها مجوهرات قيمتها أكثر من 11 مليون دولار ، إلا أن كيم كارداشيان قالت إن قيمة المسروق منها أكثر من 16 مليونا ، وهو ما قد يظهر التحقيق المستمر للآن ، وسط غموض يحيط بسهولة سيطرة المسلحين على الحارس الليلي للسكن الفندقي الفاخر.

واعتبرت الشرطة الفرنسية أن السارقين كانوا على علم بمجوهرات كارداشيان ، لأنها نشرت قبل أيام قليلة صورا جديدة لها على انستغرام ظهرت فيها وهي تضع بأصبعها خاتمها من 15 قيراطا ماس أزرق، وصنعه المجوهراتي الأميركي- الإسرائيلي Lorraine Schwartz وقيمته وحده 4 ملايين دولار تقريبا ، وكان هدية قدمها لها ذلك الشهر زوجها المغني كانييه ويست .
وكان المسلحون الخمسة اقتحموا سكن Pourtalès الفاخر في الدائرة الثامنة الأرقى بباريس ، والمكون من 9 شقق فندقية الطراز ، وسيطروا على حارسه الليلي بقوة السلاح ، وأجبروه على أن يمضي بهم إلى غرفة كارداشيان ، وبقي معه 3 مسلحين ، فيما مضى الباقيان لدخول غرفة نومها ، ليقوما بسطو على طريقة عصابة شهيرة في أوروبا باسم “النمر الوردي”.

فن ون – الجديد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*