آخر الاخبار

Donald Trump صاحب ثروة هائلة وصور منزله اكبر دليل على ذلك

فهل يتخلى عنه من أجل البيت الأبيض؟

thumb

إنّه الميلياردير دونالد ترامب، الشخصية الأشهر في الفترة الحالية والأكثر تداولاً على مواقع التواصل الإجتماعي كونه أصبح رئيس الولايات المتحدة.

فمنذ ترشّحه للإنتخابات وحتى الآن، أثار جدلاً وبلبلةً على نطاق واسع بسبب عدّة أسباب منها غرابة شخصيّته الواضحة للجميع والإشاعات الكثيرة التي انتشرت عنه … لكن، عند تمكّنه من خطف المنصب مؤخراً، كثُرت التقارير والمقالات والأخبار الإعلامية عنه وعن حياته الشخصية وكان أبرزها ثروته وممتلكاته ومنزله الخيالي!

سبّبت صور بيت الرئيس الأمريكي الجديد صدمةً للبعض، لروعته وجماله وكبر مساحته، حيث تبلغ 3725 قدم مربع، فنادراً ما نشاهد ما يُضاهيه بكلّ هذه التفاصيل الباذخة، ونرى جميع هذه التفاصيل بل جميع المنزل، مطلي بالذهب من عيار24، عدى عن فخامة الأثاث وجمال الديكور الكلاسيكي القديم مع لمسات عصرية جميلة، الذي طغى عليه ألوان الزهري والبيج والذهبي.

هذا المنزل موجود داخل برج “ترامب” الذي يتكوّن من 58 طابقاً حيث يقع في وسط مدينة نيويورك، كما أنّه يطلّ على مدينة نيوجيرسي القريبة، ويضمّ 58 غرفة نوم و126 غرفة معيشة بالإضافة إلى 33 حماماً.

يُذكر أنّ ترامب سيكون مضطراً للإنتقال في يناير القادم، إلى منزل أقل ترفاً وبذخاً، هو البيت الأبيض كما صار معروفاً لدى الجميع … وهو الرئيس الذي نستطيع أن نكون شبه متأكدّين من أنّه تولّى الحكم ليس طمعاً بالمال بل حباً بالسلطة ليس إلاّ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*