آخر الاخبار

أحمد عز، رامي صبري، باسم ياخور وعاصي الحلاني متهمون بإجراء عمليات تجميل… إليكم الحقيقة بالتفاصيل

1450003732.940345.inarticleLarge

اعتاد الجمهور أن يسمع أخباراً عن خضوع الفنانات لعمليات تجميل بإستمرار، لكن الأمر الذي لم يعتادوا عليه هو أن تلاحق هذه الأخبار النجوم الرجال أيضاً، حتى أنها دفعت بعضهم للخروج عن صمته والكشف عن حقيقة لجوئه لعمليات تجميل سواء بهدف إزالة التجاعيد او إجراء أي تغيير بملاحهم، فمن هم هؤلاء النجوم؟ وكيف كان رد فعلهم على تلك الإتهامات؟

  • رامي صبري

سيطرت عليه حالة من الغضب بعد أن فوجئ بإنتشار أخبار حول خضوعه لعملية تجميل في شفتيه، وذلك بسبب صورة نشرها من خلال صفحته على “فايسبوك”، ظهر فيها بإطلالة وصفها البعض بالغريبة مؤكدين أنه خضع لعملية تجميل في شفاهه.

رامي لم يتمكن من الحفاظ على صمته و هدوءه، وأكد أن المواقع التي تنشر هذه النوعية من الأخبار تنتمي إلى نوعية الصحافة الصفراء معبراً عن إنزعاجه الشديد من هذه الشائعة.

  • باسم ياخور

 لم يسلم أيضاً من شائعة خضوعه لعملية تجميل في وجهه، الأمر الذي جعله يستخدم صفحته الخاصة على فايسبوك لوضع حد لهذه الشائعة، وكتب: “تحياتي اصدقائي الأعزاء اللي عم يسألوني، خبر خضوعي لعملية جراحية عار عن الصحة لا عملت ..عملية بالفك.. ولا نفخ شفايف ..ولابوتوكس.. ولا سيلكون ..ولا ميزو .ولازرع شعر ..ولا ليزر ..ولا شد ..ولا شفط .. ولا تاتو  بس يبدو عندهن نقص بالاخبار السياسية”.

  • أحمد عزّ

طاردته أخبار كثيرة خلال الفترة الأخيرة باللجوء إلى البوتوكس من أجل إزالة التجاعيد من وجهه، والحصول على بشرة اكثر شباباً.

لكن عزّ أكد من خلال أكثر من لقاء صحافي أن هذه الأخبار أصابته بحالة من الضحك الهستيري، وأنه اعتاد على الإستماع لهذه النوعية من الشائعات التي وصفها بالغريبة.

عزّ لم يكتف بهذه التصريحات بل نشر أيضاً صور له من خلال صفحته على “فايسبوك”، وهو داخل إحدى الصالات الرياضية، وعلّق عليها: “صباحو بوتكس” ، ليؤكد لجمهوره أن الجيم وممارسة الرياضة سبب رئيس في الحفاظ على وسامته وظهوره أكثر شباباً بإستمرار.

  • عاصي الحلاني

فؤجئ من قبل بإنتشار أخبار حول خضوعه لعملية تجميل بهدف إنقاص وزنه إلا أنه نفى كل ما تردد حول هذا الامر، مؤكداً أن ممارسته الرياضة بإستمرار وخضوعه لحمية غذائية صحية هي سر رشاقته إلى جانب الحفاظ على لياقته البدنية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*