آخر الاخبار

الكويتي الموهوب محمد خليفة يناشد الخليجيين ” لاتخلون ولدكم” ب12/22

%d8%a8%d9%88%d8%b3%d8%aa%d8%b1-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%ae%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%a9

الفنان الشاب الكويتي الموهوب في أول لقاء له يفتح قلبه لمجلة فن و ن ويناشد من خلالها  أهل الكويت والخليج والوطن العربي لانه تجاوز المرحلة الثانية ببرنامج ارب كاسنتغ وبحاجه لفزعتهم ليتجاوز المرحلة الثالثة وهي من اهم الحلقات ومباشرة على قناة ابوظبي بتاريخ 22/12/2016  ورسالة لكم

” لا تخلوني وصوتولي” …

  السيرة الذاتية

محمد خليفه  كويتي الجنسية العمر 24 سنه خريج جامعة الكويت كلية الاداب تخصص لغة انجليزية.

ياريت تتكلم عن برنامج وكيف تم قبولك ؟ 

برنامج عرب كاستنغ برنامج عن المواهب التمثيليه نفس ستار أكاديمي و آرب ايدول الي يختصون في المواهب الغنائية .. لكن هالبرنامج مختص بالثمثيل فقط و إلي حصل معي اني السنه الماضية شاهدت اعلان البرنامج وقدمت عليه وتم تراسلهم معي لكن ما عطوني القرار الاخير ونسيت الموضوع وبهذه السنه إتصلوا بي قالولي انت مقبول في البرنامج وجهز نفسك للسفر على لبنان لعمل أداء التجارب في لبنان و فعلا سافرت وكان 120 متسابق الي تم اختيارهم من ضمن الاف المتقدمين للمشاركة بالبرنامج كان لنا اول تقديم و دخلت قدمت الحلقة الشهيرة بالبكاء والحمدالله نجحت فيه و خذيت 4 yes من لجنة الحكم.
بعدها تأهلت حق أداء التجارب الثاني و كنا 45 شخص و الحمدالله نجحت فيه و تأهلت حق مرحلة الحلقات المباشرة الي راح تكون مباشرة في ابوظبي وتبدأ بتاريخ 22 ديسمبر 2016 الساعه التاسعه مساء بتوقيت دولة الكويت و عددنا الآن 20 متسابق.. 10 بنات و 10 أولاد من الدول العربية وعدد المتسابقين الخليجيين 3 و انا الوحيد الكويتي بالإضافة الى المتسابقين سعودي وبحريني و الله يوفقهم .

منو الي اكشف موهبة الثميل فيك ومنذ متى بدأت ؟

حسيت اني احب التمثيل وأنا عمري 6 سنوات ولما وصل عمري 12 او 13 سنه بدأت بالبحث بنفسي عن عناوين المنتجين والذهاب اليهم كنت اروح طبعا بروحي بدون تشجيع من حد ولم تقدم لي الفرصة الا عندما ذهبت للاستاذة فجر السعيد في سكوب سنتر أعطتني مجال في دور صغير جداً ب4 حلقات تقريباً لمسلسل “الاختيار الصعب” و بعدها نفس مدير الانتاج كلمني لمسلسل “صاحبة الامتياز” ايضاً بحلقتين تقريباً وبعدها لم يطلبني احد للتمثيل و راح الامل والحماس مني وجربت ان اكون مقدم برامج لفترة قصيرة جداً في برنامج تلفزيون الأطفال على تلفزيون الكويت و رجعت للتمثيل وطرقت باب المسرح الحمدلله شاركت في مسرحية “حقوق المرأة السياسية” من اخراج راشد المطوع و تمثيل خالد امين و احمد ايراج و فاتن الدالي.

هل درست التمثيل او شاركت بدورات ووش ؟

قبل سنتين قرأت إعلان بالانستقرام لورشة “الالقاء المسرحي” لفرقة الجيل الواعي الذي يديرها الاستاذ عصام الكاظمي ومن هنا بدأ الحظ يبتسم لي وتعرفت على شباب الفرقة المسرحية و شاركت معاهم السنه الماضية في مسرحية “ليلى و الكنز” لمهرجان العربي لمسرح الطفل الذي ينظمه المجلس الوطني للثقافة و الفنون والاداب وشاركت في مسرحية “المنطاد” للدكتور حسين المسلم و من اخراج علي العلي و شاركت في مسرحية “المقاريد” في مهرجان فنون الكويت في مسرح الحملي من تأليف حمد الداوود و اخراج فهد الشمري و هذي السنه شاركت في مسرحية “مدينة الفئران” التي فازت في المهرجان العربي لمسرح الطفل بجائزة افضل عرض مسرحي من تأليف حمد الداوود و اخراج هاني عبدالصمد مع فرقة الجيل الواعي .

انت قلت لايوجد شخص شجع ومنع والان اراك تذكر اسماء وقف معك !

فهمتني خطأ انا كنت اقصد لم يشجعني احد قبل ان أتعرف على هؤلاء وبعدها طبعاً هناك يوجد أشخاص وقفوا معي ما انساهم مثل د.حسين المسلم ود.مبارك المزعل والاستاذ عصام الكاظمي وزميلي المؤلف والممثل حمد الداود .

هل الاهل شجعوك او منعوك من الثميل ؟

اهلي الله يحفظهم غير معارضين و غير راضيين بنفس الوقت و معتبرين هالمسألة شخصيه بس انا متأكد اذا شافوني وصلت لي مرحلة كبيرة راح يفرحون ويفتخرون فيني و يدعموني في مجال الفن لانهم كانو خايفين اهمل دراستي من اجل الفن لكن الحمدالله أثبت لهم العكس شديت حيلي و تخرجت من الجامعة و ماتركت الفن او غير الفن يأثر علي بدراستي .

لماذا في المرحلة الاولى شاهدناك تبكي علشان اللجنة تصوت لك ؟

في الحقيقة معك حق ومع الجمهور حق عندما تقولون اني مبالغ بالبكاء ولكن الذي لم يعرفه أحد هو إنني من الفرحة التي غمرتني عندما إجتزت المرحلة الأولى بنجاح لان حصولي على 3 نعم من اللجنة كافي اما النعم الرابع فكان شكلي متحمس ومبالغ شوي وهذا بسبب إني حصلت على الأغلبية التي تأهلني للمرحلة التالية ولكن الذي إستفزني وحرك موهبتي وهو أستاذ باسل خياط بطريقة ذكية وهذا إلي خلاني أندمج بمشهد التمثيل البكاء وأعيش الجو والحمدلله خرج المشهد عفوي من الجميع واختلطت عندي مشاعر تمثيل البكاء وبكاء النجاح.

والحين كيف ترى نفسك قبل المرحلة الثالثة ؟

حالياً تركيزي وفكري بالتدريبات والمنافسة الشريفة مع زملائي وكلي امل ان اقدم شيء يحوز على اعجاب لجنة التحكيم وجمهور البرامج واتمنى رضاهم وقبولهم بمحمد خليفة كممثل واتمنى الفوز بالبرنامج علشان أرفع اسمي بلدي الكويت ودول الخليج.

ابيك انت تختم اللقاء لان اشوفك مو مركز معاي وبالك مشغول .

اي والله قاعد افكر بيوم 22 المرحلة الثالثة وماني عارف شقول لاني اول مرة اعمل لقاء لكن اشكر مجلة فن ون الالكترونية لأن إهي الوحيدة الي إهتمت فيني ونشرت أخباري وقامت تنسر مقاطع فيديو لي بحسابتها بالسوشل ميديا  وإعتبرها هي الراعي الإعلامي لي .

وأشكر أيضاً كل شخص نشر عني أي بوست أو فيديو وكل شخص عطاني لايك بالانستقرام وشجعني بالتعليقات  والله لايحرمني منكم وبرجع وأقولكم أدري مللتكم من طلبي لكن فعلاً أتمنى تتابعوني وتصوتون لولدكم بحاجتكم يوم 22 ديسمبر على قناة ابوظبي برنامج عرب كاستنغ ورابط حساب البرنامج باخر اللقاء بعد الفيديو علشان تتعرفون على طريقة التصويت .

2 3 411

حساب انستغرا م برنامج ارب كاسنغ لمعرفة آلية التصويت
حساب انستغرام الفنان محمد خليفة 
حساب مجلة فن ون 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*