آخر الاخبار

بالصور- نجوم متهمون بالتحرش الجنسي.. من هم وكيف دافعوا عن أنفسهم؟

1450341990.476430.slideshow

على الرغم من أن الفنانين يقدمون أعمالاً يحاربون بها ظاهرة التحرش، ومنهم من يشارك في حملات اجتماعية لنفس الهدف، إلاّ أن بعض النجوم والمشاهير وجدوا أنفسهم متهمون بالتحرش..من هم؟ وكيف دافعوا عن أنفسهم؟

خالد يوسف وزوجة أستاذ جامعي

رغم دفاعه المستمر عن المرأة، من خلال الأفلام التي قام بإخراجها خلال السنوات الماضية، إلا أن المخرج خالد يوسف يواجه في الوقت الحالي إتهاماً بالتحرش، حيث تقدمت زوجة أستاذ جامعي ببلاغ ضده تتهمه بالتحرش بها وسرقة الكارت الميموري الخاص بهاتفها لإبتزازها وتهديدها بالصور الخاصة المتواجدة عليه .

إلا أن خالد الذي فاز مؤخراً بعضوية مجلس الشعب، رد قائلا”: “أنا مش هسكت على من يتهمني بالتحرش وهارفع عليهم قضية.. وده نوع من التشهير والإساءة”.

وأضاف أن “ما حدث مجرد محاولة من أعداء نجاحه والحاقدين عليه للتشهير به”.

أحمد السبكي ونهلة زكي

رغم تأكيد الممثلة الشابة نهلة زكي أن المنتج أحمد السبكي صاحب فضل كبير في نجاحها ودخولها مجال التمثيل، إلا أنها اتهمته في آب (أغسطس) الماضي بالتحرش بها ومحاولة الإعتداء عليها بمكتبه، عندما طلبت منه إنهاء عقد الإحتكار معه، وتقدمت ببلاغ ضده، لكن النيابة اخلت سبيله حيث أنكر هذه الإتهامات وأكد أنها تحاول التشهير به .

محمد سامي وغادة عبد الرازق

رغم النجاح الكبير الذي حققته النجمة المصرية غادة عبد الرازق خلال تعاونها مع المخرج محمد سامي بمسلسلي “حكاية حياة” و”مع سبق الإصرار”، إلا أن علاقة صداقتهما تحولت إلى عداوة، بعدما اتهمته بمحاولة هتك عرضها حيث أكدت أنه قام بالتشاجر معها وشد ملابسها خلال تصوير أحد مشاهد مسلسل “حكاية حياة”، وبعد محاولات كثيرة للصلح بين غادة ومحمد خاصةً وأن غادة تقدمت ببلاغ ضده تتهمه بالتحرش بها ومحاولة هتك عرضها بينما اتهمها سامي بمحاولة قتله من خلال تأجير بلطجية للإعتداء عليه إلا انه تم إنهاء هذه الخلافات، لكن انتهت صداقتهما وقررا قطع التعاون الفني بينهما للأبد .

رامز جلال وآثار الحكيم

بعد أن استضاف الفنان رامز جلال النجمة آثار الحكيم ببرنامجه “رامز قرش البحر”، قامت آثار بإتهامه بالتحرش بها نفسياً وجسدياً، ورفعت دعوى قضائية تطالب بوقف عرض البرنامج، إلا ان المحكمة اصدرت قرار بمنع عرض حلقة آثار فقط .

رامز رد على إتهامات آثار الحكيم بسخرية وقال: “استضفت من خلال برامجي هيفاء وهبي ولم اتحرش بها وفي النهاية يتهموني بالتحرش بآثار الحكيم “.

أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي

رغم أن الفنان أحمد الفيشاوي لم يلتق الفنانة هيفاء وهبي، لكن تم اتهامه بالتحرش بها عندما قام بوضع يده على جسدها بالبوستر الدعائي الخاص بفيلمها “حلاوة روح”.

إلا ان الفيشاوي استقبل هذا الإتهام بسخرية شديدة، وإتهم وقتها الصحافة بمحاولة إستفزازه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*