آخر الاخبار

افتتاح استاد جابر الدولي بمشاركة أساطير العالم في دولة الكويت

INAF_20151218183126918

افتتح نجوم الكويت والعالم استاد جابر الدولي في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة 18/12/2015 بمباراة استعراضية، وسط حضور جماهير سيصل إلى 60 ألف متفرج، وذلك تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

ويقود نجوم العالم في احتفالية اليوم المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيللو، كما يضم الفريق نخبة من نجوم العالم أمثال الثنائي البرتغالي لويس فيجو وديكو وأسطورة يوفنتوس الإيطالي اليساندرو دل بييرو ومواطنه نيستا والمدافع الإسباني الشهير بويول ومواطنه سالجادو، كما يشارك في الاحتفالية الظهير الإيطالي زامبروتا والنجم البرازيلي رونالدينيو ومواطنه روبرتو كاروس بالإضافة إلى الحارس الألماني ليمان.
في المقابل، يقود نجوم الكويت المدرب المحلي محمد إبراهيم ومعه عدد من نجوم منتخب الكويت أمثال بدر المطوع وفهد الأنصاري ومحمد فريح والحارس خالد الرشيدي وعبدالهادي خميس وطلال نايف وعبدالله البريكي وفهد العنزي.
من جهته، أكد لويس فيجو في مؤتمر صحفي أمس أن افتتاح استاد جابر لحظة تاريخية للكويت وعلى الشعب الكويتي أن يفرح بهذه التحفة المعمارية، داعيا الجماهير إلى الحضور بكثافة لإنجاح الفعالية، والاستمتاع بمهارات نجوم الكويت ورؤية أساطير العالم.

9ffb512455c350354a19ea6dd2e4f7cef1e2b62e

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*