آخر الاخبار

مذكرات نور الشريف.. خط أحمر!

613334-2

كشفت الفنانة المصرية بوسي، وابنتها الفنانة الشابة مي نور الشريف عن استعداد الأسرة لنشر المذكرات الشخصية للفنان الراحل نور الشريف في الوقت المناسب.

وقالت مي: العائلة اتفقت على نشر مذكرات الوالد التي يتحدث فيها بالتفصيل عن حياته بالكامل من مواقف تعرض إليها ولقاءات جمعته مع رجال السياسة والمال والفن يكشف عنها لأول مرة، وعن محطات النجاح والفشل والتفوق والتميز والإحباط، أيضا لقد أحببنا أن ننشر مذكراته لكي يتعلم الناس من خبرته وتجربته.

وأوضحت مي نور الشريف، في تصريحات صحافية لها، اهتمام والدها بكتابة مذكراته قائلة: أحيانا كثيرة كان يغلق باب المكتب لساعات طويلة.

وأعلنت عائلة نور الشريف رفضها نشر أي شخص مذكرات نور الشريف، إذ قالت مي: أن يتجرأ أي كان بنشر تفاصيل شخصية زائفة وغير حقيقية، فعلى من يقوم بذلك أن يتحمل كامل مسؤولياته، لأننا لن نسمح بذلك بتاتا لأنها خط أحمر، مضيفة: لم نمنح أي موافقة لأي شخص لكتابة مذكرات الوالد، فكيف يكتبها وهي ملكنا وبين أيدينا؟

ومن جانبها، قالت الفنانة بوسي إنها اتفقت بالفعل مع ابنتي النجم المصري على إهداء مجموعة كتبه المفضلة التي تزيد على 2000 كتاب، إلى مكتبة الإسكندرية، وتابعت: مكتبة نور الشريف تحتوي على ثروة فكرية لا تقدر بثمن، ويكفي أنه قام بالاطلاع عليها كاملة مع تدوين ملاحظاته على كل كتاب ورأينا أن تقديمها هدية إلى مكتبة الإسكندرية سيشكل خدمة للأجيال، فنور كان سيقوم بنفس العمل لو بقي على قيد الحياة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*