آخر الاخبار

بالفيديو.. سعودي يراقص حليمة بولند ويصدمها بطلب على الهواء

بعد طول إنتظار تعود حليمة بولند إلى الشاشة عبر برنامج جديد بعنوان “ديو حليمة”، ونشرت عبر حسابها الخاص على “انستقرام” مجموعة من الفيديوهات تتعلق بتصوير الحلقات الأولى من البرنامج، مشيرة إلى أنّه سيتم عرضه عبر شاشة “الراي” و “روتانا خليجية” مطلع العام المقبل، “بروفات برنامج ديو حليمة قريبا ان شاء الله على الراي وروتانا خليجيه”.

وفي برنامجها هذا، ستستضيف حليمة عدداً كبيراً من النجوم من مختلف دول العالم العربي”حلقة من برنامجي ديو حليمه مع نجم الكره السعوديه هداف الاهلي اسلام سراج ونجم السوشل ميديا بوجفين والمطربه الجميله عريب حمدان والمطرب السعودي الرائع محمد الزيلعي ومفاجاءة الحلقه ام عايض …ترقبوووووووها قربا ان شاء الله على قناة الراي وروتانا خليجيه”.

وفي كل هذه المقاطع التي تنشرها تتوجه حليمة إلى جمهورها لإنتظار المفاجآت التي ستضمنها حلقات عملها الجديد “ترقبوا حلقة نارية مع طارق العلي وحقيقية المنشطات مع محمد نور”.

وانتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لأبو جفين مع حليمة بولند حيث قالت له بزوجك بنتي، رفض وقال بتزوجك أنت.

أبو جفين ، طفل سعودي يدعى “عبدالرحمن جفين القحطاني” يبلغ من العمر السابعة عشر حيث ولد في عام 1419 هـ، يمتلك موهبة شعرية وكوميدية عالية استطاع بها أن يجذب ملايين المتابعين، حيث سطع نجمه بشكل يفوق الخيال من خلال تطبيق الكيك keek الشهير، وذلك بأبيات شعرية يلقيها بأسلوب كوميدي خاص عبر يومياته والتي تتحدث عن أخلاقيات الرجل الشهم.

بالرغم من صغر سنه استطاع أن يحصل على مئات الالاف من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تجاوز عدد مشاهداته أكثر من 9 ملايين ونصف مشاهدة، بينما وصل عدد متابعيه في تطبيق الكيك حوالي 554,720 متابع .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*