آخر الاخبار

نجل بيليه خلف القضبان لتنفيذ حكم حبسه 13 عامًا

(FILE) Picture taken on April 12, 2007 of Brazilian football star Pele (R9 and his son, former footballer and coach of goalkeepers in Santos FC, Edson Cholbi Nascimento, aka Edinho, in Santos. A Brazilian court has sentenced football legend Pele's son Edinho to 33 years in prison for laundering money for drug traffickers, media reports said on May 31, 2014. AFP PHOTO / MAURICIO DE SOUZA (Photo credit should read MAURICIO DE SOUZA/AFP/Getty Images)

كشف محامي إدينيو بيليه، ابن النجم البرازيلي بيليه، أن موكله تعهد بتسليم نفسه للشرطة، بعدما قررت محكمة أنه يجب أن ينفذ حكم بحبسه 13 عاما من عقوبة تبلغ 33 عاما للإتجار في المخدرات.

المحامي يوجينيو مالافازي، قال في تصريحات نقلتها وكالة أنباء “رويترز”: “إن نجل بيليه سيسلم نفسه بمجرد تأكيد القرار”.

نجل بيليه كان قد أدين بالاتجار في المخدرات وغسل الأموال في 2005 لكنه كان يكافح ضد هذه الاتهامات منذ ذلك الوقت.

إدينيو هو لاعب كرة القدم البرازيلي السابق واسمه الحقيقي “إيدسون تشولبي دو ناسيمينتو”، المعروف أيضا باسم إدينيو وهو نجل أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه.

وكالة الأنباء الألمانية ذكرت أن اللاعب حارس مرمى فريق سانتوس البرازيلي، كان قد طعن في حكم صدر ضده بالسجن لمدة 33 عاما و4 شهور في عام 2014.. ومثل إدينيو البالغ من العمر 46 عاما، أمام المحكمة التي خففت العقوبة إلى السجن لمدة 12 عاما وَ 10 أشهر.

إدينيو اتهم للمرة الأولى بوجود علاقة بينه وبين عالم الإتجار في المخدرات عام 2005 عندما تم القبض عليه آنذاك بتهمة وجود علاقة بينه وبين رونالدو دوارتي بارسوتي “نالدينيو” أحد زعماء أكبر عصابات الإتجار بالمخدرات في مدينة سانتوس البرازيلية آنذاك.

في عام 2014 أدين إدينيو وأربعة آخرون، واعتقل نجل بيليه عدة مرات منذ عام 2005 على ذمة هذه القضية.. ويقول إدينيو إنه لم يكن يوما على علاقة بتجارة المخدرات وإنه فقط كان يعاني من الإدمان، ويعتبر والده بيليه صاحب الـ 76 عاما، أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، وساعد بلاده في الفوز بكأس العالم ثلاث مرات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*