آخر الاخبار

الليلة.. الرياض تعانق محمد عبده و راشد الماجد لأول مرة

e3b89aeb-f919-44c2-b2d7-38223df660a0_16x9_600x338

ليلة تاريخية تلك التي تجمع فنان العرب محمد عبده وسندباد الأغنية الخليجية  راشد الماجد على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض، كونها تدشن عودة الحفلات الغنائية إلى العاصمة السعودية الرياض بعد فترة انقطاع دامت 28 عاماً.

الليلة تحديداً تعود ذاكرة الرياض الغنائية إلى شريط من الذكريات ما بين مسرح التلفزيون ومسرح الجامعة وحفلات الأمانة التي خلد فيها فنان العرب مجموعة من روائعه في الثمانينات عندما صدح ذات ليلة .. “يا رياض مالي على الحب اعتراض”.

فنان العرب هذا المساء يغني في الرياض مستحضراً تاريخ مدينة أحبت الموسيقى فوقف على مسرحها طارق عبدالحكيم وطلال مداح وسلامة العبدالله.

على الجانب الآخر سيقف النجم راشد الماجد في حفلة الرياض التاريخية بالنسبة له وقد تكون سابقة هي الأولى التي يقف فيها راشد في حفلة جماهيرية في الرياض، ولأنه من فئة النجوم الكبار الذين يتقنون لعبة المسرح فإن محبيه يثقون الليلة بأنه سيضع بصمة لا تنسى لأنه يغني في الرياض أولاً ويغني مع فنان العرب ثانياً..

وكيف لا وهو قادم من نجاح مبهر يفوق الوصف في حفلة أوفت بكل الوعود على مسرح دار الأوبرا الكويت بمركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي ضمن فعاليات مهرجان ” هلا فبراير2017 ” نجومية راشد وجماهيريته ستتجلى الليلة في حفلة كان بالإمكان أن تكون حفلتين لو لا ظروف غير معلومة.

هذه الحفلة التاريخية التي ستشهد دويتو وطني لـ”الجيش السعودي” خلف كواليسها سيكون فيها تنافس محموم غير معلن في كل شيء، حتى بين فرقة المايسترو وليد فايد والمايسترو هاني فرحات الذي سيقف خلف راشد، كل ما يأمله الجمهور بأن تنجح تنظيمياً وأن لا يلقي البيان الاستباقي لـ”روتانا” حول التذاكر بظلاله على سهولة دخول الجمهور الذي سيكتظ حول موقع الحفل مبكراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*