آخر الاخبار

أنباء عن سجن فيصل الفيصل طليق مريم حسين

v

تناقل رواد بمواقع التواصل الاجتماعي نبأ إلقاء القبض على الفنان السعودي فيصل الفيصل طليق النجمة المغربية مريم حسين في مطار جدة بعد رفع مريم قضية ضده  تتهمه فيها بتشويه صورتها وسمعتها.

وأكد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيصل صدر قرار ضده بالسجن لمدة 31 يوما بشرطة البريمان بجدة وسوف يجلد مع احتمال كبير لتمديد العقوبة .

وأثارت هذه الأقاويل ضجة كبيرة على صفحات التواصل الاجتماعي خصوصا بعد غياب فيصل الفيصل بشكل كامل عن حسابيه على موقع سناب شات وانستجرام اللذان تعرضا للاختراق من قبل هاكرز أطلق على نفسه دندون .

ونشر الهاكرز ذاته عبر حساب للفيصل على انستجرام مقطع فيديو يقول فيه ” إن فيصل في السجن، وأن هذا الكلام على لسان مريم، وأنها من طلبت منه “تهكير” حساب فيصل لكي تأخذ حقها منه.

وذكر مقطع الفيديو أن مريم مظلومة وأن فيصل شوّه سمعتها ويبحث عن الشهرة ومن ثم طلقها.

وكانت مريم حسين خرجت لترد على الفيديو عبر حسابها الخاص على “إنستجرام قائلة”: أنا المفروض ما أرد ولكن ما أرضى الشائعات تتداول اكثر من اللازم.. عالعموم لا تصدقون كلام التافهين والناس لي تدور على شهرة وحسبي الله ونعم الوكيل بكل من قاعد يخترع كلام سواء عنّي أو عن فيصل.. وفيصل لأنه قاعد جيهّز للبطولة فقفل على السوشال ميديا ” .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*