آخر الاخبار

رسمياً.. مهدي علي يعلن استقالته من تدريب المنتخب الإماراتي

81078e392ea80f52a627c98b93c36a1c80456177

أعلن مدرب منتخب الإمارات مهدي علي استقالته من تدريب الأبيض بعد الخسارة امام استراليا بثنائية اليوم.
وتلقى منتخب الإمارات خسارة جديدة في تصفيات كأس العالم بعد خسارته من أستراليا 0-2، اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم، لتنتهي أحلام “الأبيض” تقريباً في التأهل إلى المونديال، بعد أن تجمد رصيدها عند 9 نقاط في المركز الرابع في المجموعة الثانية، ووصل رصيد أستراليا إلى 13 نقطة في المركز الثالث.
وخسرت الإمارات للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة من اليابان، وأصبحت بحاجة إلى معجزة للمنافسة على التأهل إلى كأس العالم.
وسجل المنتخب الأسترالي هدفاً مبكراً في الدقيقة 7 من ركنية حولها جاكسون إرفين برأسه ولمست عبد العزيز صنقور وخدعت الحارس علي خصيف ودخلت المرمى.
وظهر منتخب الإمارات بمستوى جيد بعد الهدف، وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل عندما سدد عمر عبد الرحمن كرة من ركلة حرة تصدى لها حارس أستراليا، بينما تباطأ علي مبخوت في تسديد الكرة من انفراد صريح في الدقيقة 20.
وأجرى مهدي علي التبديل الأول لـ “الأبيض” بنزول محمد عبد الرحمن بدلاً من طارق أحمد، ولكن لم ينجح منتخب الإمارات في تهديد مرمى أستراليا لينتهي الشوط الأول بتقدم “الكانغارو” 1-0.
أما الشوط الثاني شهد مشاركة خميس إسماعيل بدلاً من أحمد خليل، وتألق الحارس الأسترالي ماتيو ريان في التصدي لكرة من محمد عبد الرحمن في الدقيقة 56.
وفي الدقيقة 78 سجل منتخب أستراليا الهدف الثاني من ركلة ركنية أخرى حولها ماتيو ليكي، لينهي أحلام الإمارات في العودة في اللقاء، وتنهتي المباراة بفوز “الكانغارو” بثنائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*