آخر الاخبار

اصطفاف أهم نجوم الوطن العربي على مسرح سوق التنين 2 في دورته الثانية


وائل كفوري

بعد استضافته لعدد من أهم نجوم العالم العربي العام الفائت، والنجاح الكبير على المستوى الجماهيري والإعلامي، يعود “سوق التنين 2” ليقدم هذه السنة سلسلة جديدة من النشاطات الفنية التي ستكون الأهم والأضخم على الإطلاق مع عدد من أكبر الأسماء وألمعها.
فللعام الثاني على التوالي ينظم “سوق التنين 22” حفلات فنية غير مسبوقة، حيث يتحول خلالها المجمع التجاري إلى ملتقى للفرح والفن الجميل، يجمع على خشبة مسرحه نجوم الصف الأول في العالم العربي، بالجماهير المتعددة الجنسيات المقيمة في دبي في أجواء تنظيمية لافتة وغنائية ساحرة. أيضاً، فقد باتت هذه اللقاءات الفنية موعداً مُنتظراً حيث يلتقي هؤلاء النجوم بأهم الوسائل الإعلامية التي تغطي سنوياً هذا الحدث المميز في مقابلات حصرية وتصريحات خاصة من على هذا المسرح.
الانطلاقة المنتظرة ستكون يوم الـ31 من مارس مع الفنان اللبناني وائل الكفوري الذي له جمهور كبير على امتداد الوطن العربي. كفوري سيقدم لزائري “سوق التنين 22” أجمل أغانيه التي ستتنوع بين قديم أرشيفه وجديد إصداراته الفنية. أما الـ28 من ابريل فسيشهد حضور الفنانة الجماهرية نانسي عجرم التي ستقدم من على مسرح “سوق التنين 2” حفلة منتظرة، ستتضمن أبرز ما قدمته في السنوات الأخيرة. وكما جرت العادة، سيكون لجميع الفنانين المشاركين لقاءات خاصة مع الوسائل الإعلامية، وسيجرون حوارات شيقة على المسرح أمام الجمهور.
وضمن السعي المتواصل لتقديم المتميز والأفضل لرواده، تُستكمل خلال العام الحالي حفلات “سوق التنين 22” والتي تشرف عليها شركة “سبوتلايت” ، بحيث سيكون عشاق الفن الغنائي مع موعد فريد مع أهم نجوم الوطن العربي من المحيط إلى الخليج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*