آخر الاخبار

اتحاد الشرطة الرياضي ينظم اول بطولة لقفز الحواجز

بطولة الشرطة

تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري يقيم اتحاد الشرطة الرياضي بطولة الشرطة الاولى لقفز الحواجز خلال الفترة من 21- 22 من الاسبوع الجاري.

وذكر رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي اللواء عبدالله المهنا ان البطولة ستشهد مشاركة نخبة من أبطال الكويت بهذه الرياضة من مختلف نوادي الفروسية وفرسان اتحاد الشرطة الرياضي.

واضاف أن رياضة قفز الحواجز اصبحت أكثر نشاطاً وتطوراً، داعيا الى العمل بروح الفريق الواحد لتطوير رياضة قفز الحواجز وتقديم أفضل المسابقات لتحقيق التنافس الكبير بين الفرسان.

وثمن اللواء المهنا الدعم اللامحدود الذي يقدمه معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ووكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري لكافة انشطة الاتحاد الرياضية والاهتمام بالطاقات الشبابية لمنتسبي الوزارة، وتوفير كافة الامكانية اللازمة لهم لحثهم على الابداع والتميز ليكونوا نموذجا في العطاء والتفاني على كافة المستويات.

واكد ان وزارة الداخلية حريصة على الاهتمام بالشأن الرياضي حيث تعد الرياضة عملاً مهما وشأناً ضرورياً لرجل الأمن كي يتمكن من القيام بمهامه على الوجه الأكمل، من خلال تنمية اللياقة البدنية لرجل الامن وتعزيز الثقة بالنفس.

ونوه الى ان الاتحاد يعتمد على هذه البطولات في اختيار أفضل العناصر لتمثيل منتخبات الوزارة في البطولات الخارجية، موضحا ان مجلس الادارة لديه خطة طموحة واستراتيجية جديدة لتطوير الرياضة الشرطية وصقل المواهب الرياضية والاهتمام بالمنتخبات وتنظيم البطولات في كافة الالعاب بما فيها رياضة قفز الحواجز.

وثمن اللواء المهنا الجهود التي بذلها القائمون على البطولة، معربا عن شكره وتقديره لمركز الكويت للفروسية على استضافتهم لفعاليات هذه البطولة.

ووجه الشكر والتقدير الى الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية على دورها الإعلامي البارز في متابعة التحضيرات للبطولة ودعم كافة أنشطة اتحاد الشرطة الرياضي.

وأعرب اللواء المهنا عن امله في ان تقام البطولة القادمة للفروسية وقفز الحواجز على مضمار نادي الفروسية والرماية التابع لوزارة الداخلية والذي وصل العمل به الى مراحله النهائية.

وأشار الى ان منافسات البطولة التي ستقام على مضمار مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان ستنطلق في الساعة الثامنة صباحا من يوم الجمعة المقبل الموافق 21/4/2017 على ان تستكمل المنافسات في الساعة الرابعة من نفس اليوم.

وأوضح ان منافسات ستستمر في اليوم الثاني حيث سيقام الحفل الختامي للبطولة وتوزيع الجوائز على الفائزين يوم السبت الموافق 22/4 في نهاية البطولة.

اللواء عبدالله المهنا

اللواء عبدالله يوسف المهنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*