شاهد..الرويشد وعبد المجيد وشعيل من مغنٍيين إلى مستمعين بين الحضور

الموسيقار السعودي ممدوح سيف يتألق في أول حفلاته بالكويت
الرويشد وعبدالمجيد وشعيل وممدوح ليلة موسيقية 2017

سفير الأغية الخليجية وأمير الطر وبلبل الخليج والموسيقار ممدوح

كتب خالدالراشد

تألق الموسيقار والملحن السعودي ممدوح سيف مساء أمس الاربعاء بتقديم أول ليلة موسيقية يقيمها في دولة الكويت برعاية وزير شؤون مجلس الوزراء ووزير الاعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح على خشبة مسرح عبدالحسين عبدالرضا.
وأفاد الموسيقار ممدوح سيف في تصريحات صحفية بأن تواجده في الكويت وتقديم ليلته الموسيقية الأولى على أرضها شكل مصدر سعادة له لاسيما في ظل وجود نخبة مميزة من الفنانين والموسيقيين والمطربين مثل عبدالله الرويشد وعبدالمجيد عبدالله ونبيل شعيل وإعلاميين والجمهور الكويتي الرائع .
كما أبدى إعتزازه لإقامة هذا الحفل برعاية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح متقدماً بالشكر  للمجلس الوطني للثقافة والفنون الآداب بالكويت وشركة روتانا للصوتيات على تنظيمها الحفل.

ويعتبر هذا ثاني حفل بالكويت للموسيقار ممدوح خلال 2017 بعد الحفل الشهير في 30 آذار/مارس الماضي على خشبة مسرح دار الأوبرا الكويتية ، الذي قادة فيه حفل عبدالمجيد عبدالله .

عبدالله الرويشد وعبد المجيد عبدالله ونبيل شعيل من مغنٍيين إلى مستمعين بين الحضور:

تواجدوا هذه المرة ليس من على خشبة المسرح بل من بين الجمهور، حيث كانوا يجلس في الصف الأول ضمن الحضور برفقة رئيس روتانا أ.سالم الهندي لمتابعة إبداعات زميلهم الملحن ممدوح سيف الذي إحتضنت الكويت إطلالته الموسيقية الأولى وتفاجئوا بصديقهم يغزف مقطوعته الشهيرة ” ياطيب القلب” ونزل إليهم قدم الميكروفون لعبدالمجيد وشعيل وسط هتافات الجمهور وتصفيق وتشجيع عبدالله الرويشد وسالم الهندي فغنوا مقطع من الأغنية .

وبالعودة إلى أجواء الأمسية، فقد أمتع ممدوح سيف الحضور بـ12 مقطوعة موسيقية بمصاحبة فرقة أوركسترا الأحمدي بقيادة المايسترو وليد شعبان حيث قدم رقصة الرومي و عيون الحب و رحلة روح وفي اللحظة و الشرق الغرب ومجموعة موسيقية أخرى أشبعت ذائقة الحضور.

وبعد نجاح الحفلة الكبير، كتب ممدوح سيف عبر حسابه في الأنستغرام “ليلة جميلة شكراً لحضوركم وتفاعلكم الرائع وكلماتكم الحلوة..أسعدتوني”، وسط مطالبات من محبيه بإقامة حفلة مماثلة في السعودية.

يذكر أن الملحن ممدوح سيف طرح في العام 2014 ألبوما موسيقيا يحمل اسم هارموني، يضم 10 أعمال ولقي أصداء إيجابية.

بوسن ممدوح سيف

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.