آخر الاخبار

عمرو دياب يلجأ للمحكمة لهذا السبب

عمرو دياب

تقدم الهضبة عمرو دياب، ببلاغ للنائب العام ضد منظم الحفلات وليد منصور، يتهمه فيه بانتحال صفة غير صحيحة بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الهضبة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “ناي” لمالكها الهضبة عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيان رسمي أصدره محامي الهضبة أشرف عبد العزيز، ضد منظم الحفلات وليد منصور، مؤكدا أن شركة “ناي” هي الوحيدة التي لها الحق في التعاقد على حفلات وجميع أنشطة الهضبة.

وجاء نص البيان: ” يعلن أشرف عبد العزيز محامي الفنان عمرو دياب وشركة ناي فور ميديا، بأنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد السيد وليد منصور مدير شركة تالنت دبيلو أم للفنانين وتنظيم الحفلات حيال ما أرتكبه من أفعال بانتحال صفة غير صحيحة وإدعائه كذبا بأنه وكيل ومتعهد ومنظم حفلات الفنان عمرو دياب وذلك على غير الحقيقة والواقغ”.

وتابع البيان: “وقد لزم التنويه أن شركة ناي فور ميديا هي الوحيدة التي لها الحق في التعاقد علي جميع حفلات وأنشطة الميجا ستار عمرو دياب دون غيرها، وبناء عليه تم تقديم بلاغ للسيد الأستاذ المستشار النائب العام ضد السيد / وليد منصور قيد برقم 8428 لسنه 2017 عرائض النائب العام”.
وأضاف البيان: “هذا وقد سبق أن تقدم أحد الأشخاص ببلاغ ضد السيد / وليد منصور لتضرره منه لحصوله على مقابل مادي منه بزعم إحضار الفنان عمرو دياب لإحياء حفل زفافه ولم يتم إحضار الفنان للحفل لأنه لا يعلم عن هذا الحفل شئ، وأنه لم يتم التعاقد معه على هذا الحفل وهو الأمر الذي دعى هذا الشخص إلى تحرير محضر ضد السيد / وليد منصور بنقطة شرطة سان استيفانو بتاريخ 15/7/2017 بقسم شرطة الرمل أول بالإسكندرية وذلك لتأكيده بأنه وكيل ومتعهد حفلات الفنان عمرو دياب، كما يوجد أشخاص أخرين متقدمين ببلاغات أخرى ضد السيد / وليد منصور لذات السبب”.

ويستعد الهضبة، لطرح ألبومه الجديد “معدي الناس” خلال الفترة المقلبة، فأطلق منذ أيام الإعلان التشويقي للأغنية الرئيسية للألبوم، والتي تحمل نفس اسم الألبوم “معدي الناس” منذ أيام، عبر قناة الشركة المنتجة “ناي” على موقع “يوتيوب”.

Capturenay

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*