زين مالك يعلن تعاونه مع نيكي ميناج بعد نجاح أغنيته الجديدة


zayn

يبدو أن النجم زين مالك يعيش سنة سعيدة هذا العام، وبجانب علاقته العاطفية المستقرة مع عارضة  الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل جيجي حديد، وحقق زين مالك عدة نجاحات في 2017 آخرها الإعلان عن تعاونه مع نجمة الراب الأمريكية نيكي ميناج في أغنية  جديدة.

وذكر  المغني الإنجليزي بكستاني الأصل زين مالك، في حديثه مع برنامج “Radio 1’s Scott Mill”، أنه تعاون مع المغنية نيكي ميناج في ألبومه  القادم، والذي سوف يتضمن ألوان موسيقية مختلفة منها البوب و آر أند بي،   وسوف يشاركه الغناء  بعض الأسماء اللامعة منهم نيكي ميناج، والتي حققت أغنيتها الجديدة مع كاتي بيري نجاحا كبيرا.

وأوضح “زين”  السبب وراء الإطلالة الصادمة التي اعتمدها مؤخرا، حيث ظهر حليق الرأس عبر السوشيال ميديا، وقال: “شعري دمر قليلا بعد تغيير لونه عدة مرات”، مشيرا إلى أنه اعتمد هذا اللوك تزامنا مع طرح أغنيته الجديدة.

يذكر أن فيديو أغنية زين مالك وسيا “Dusk Till   Dawn”  حقق ملايين  المشاهدات خلال ساعات من طرحه على اليوتيوب.

وقبل عدة أيام فاز زين  بلقب “أكثر الرجال أناقة هذا العام” من المجلة  البريطانية الشهيرة “GQ’s Men”، كما أطلق في منتصف العام  مجموعته الأولى من الأزياء “Zayn X Versus”، وتعاون نجم فريق  وان ديركشن السابق مع واحد من أكبر وأشهر دور الأزياء العالمية “فيرساتشي”،  وضمت العلامة التجارية  الملابس الرجالية  النسائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*