بالفيديو .. راغب علامة يهدي الكويت “قلبي عشقها” إستعداداً لحفل أوبرا الكويت

راغب علامه

إستعداداً لحفله المنتظر في المسرح الوطني بالأوبرا عبّر النجم اللبناني راغب علامة عن إشتياقه الكبير لدولة الكويت.

وبكلمات أغنيته الشهيرة “قلبي عشقها” توجه راغب علامة في فيديو قصير نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إلى جمهوره معرباً عن مدى حماسه للحفل المقرر إقامته في 12 أكتوبر الحالي وكتب في تعليقه عليه: “وكل ما اشتاق اليها اروح واسأل عليها… اشتقت إلى جمهوري الحبيب في دولة الكويت وإلى اللقاء في المسرح الوطني بالأوبرا 12 أكتوبر بإذن الله”.

نفيد بالذكر أن حفل راغب علامة في دار أوبرا الكويت سيقام يوم 12 أكتوبر الحالي ومن المقرر أن يقدّم خلاله باقة منوعة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة.

على صعيد آخر، يستعد راغب علامة قريباً لطرح أغنية جديدة يشرف حالياً على تفاصيلها الأخيرة بين أكثر من دولة وهي إحدى أغنيات ألبومه المنتظر.

راغب علامة يهدي الكويت “قلبي عشقها” إستعداداً لحفل أوبرا الكويت • إستعداداً لحفله المنتظر في المسرح الوطني بالأوبرا الكويتية عبّر النجم اللبناني راغب علامة عن إشتياقه الكبير لدولة الكويت. وبكلمات أغنيته الشهيرة “قلبي عشقها” توجه راغب علامة في فيديو قصير نشره عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي إلى جمهوره معرباً عن مدى حماسه للحفل المقرر إقامته في 12 أكتوبر الحالي وكتب في تعليقه عليه: “وكل ما اشتاق اليها اروح واسأل عليها… اشتقت إلى جمهوري الحبيب في دولة الكويت وإلى اللقاء في المسرح الوطني بالأوبرا 12 أكتوبر بإذن الله”. • على صعيد آخر، يستعد راغب علامة قريباً لطرح أغنية جديدة يشرف حالياً على تفاصيلها الأخيرة بين أكثر من دولة وهي إحدى أغنيات ألبومه المنتظر

A post shared by مركز فن ون Fn1Center (@fn1q8) on

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*