تعرفوا على نجوم ومشاهير ضربوا أروع الأمثلة في حفل إستقبال “الصلال”

حصري الفنان محمد المنصور لـ « فن ون » إنتظرونا أنا الصلال في « حبابة » برمضان القادم إن شاء الله

وزير الإعلام الأسبق محمد السنعوسي ومحمد المنصور ويوسف مصطفى ومحمد جابر مع بوخالد

« إبراهيم الصلال شكراً من كل قلبي على هذه المشاعر النبيلة يا أهل الكويت والخليج»

« خالد الصلال دعاء جمهوره ومحبينه كان سبباً بعد الله بشفاء والدي»

شهدت صالة الشيخ عبدالله المبارك بمنطقة الخالدية ،حفل إستقبال حضره مختلف اعمار شعب الكويت والخليج على سلامة الفنان القدير ابراهيم الصلال بمناسبة شفائة من وعكتة الصحية الأخيرة التي، وضرب أهل الكويت، بمختلف أطيافهم، أروع الأمثله كعادتهم في التآخي لحرصهم على تلبية دعوة العم ابراهيم الصلال، وحضر نجوم الفن والإعلام والمشاهير والشخصيات العامة ورجالات الدولة، فضلاً عن جمهور الفنان لتهنئته، وتمني له دوام الصحة والعافية ل.

وقد حضر عدد من الوزراء والمسئولين الحاليين والسابقين وتقدمهم وكيل وزارة الإعلام الاستاذ طارق المزرم، ووزراء أعلام سابقين منهم الاعلامي محمد السنعوسي والشيخ سلمان الحمود الصباح والاستاذ أنس الرشيد ورئيس تحرير جريدة الأنباء عدنان الراشد، والنائب سعدون حماد العتيبي، وزير العدل السابق الدكتور يعقوب الصانع والعضو ووزير التربية السابق الأستاذ احمد المليفي ووكيل التلفزيون مجيد الجزاف، فضلاً عن حضور،الوكيل المساعد لقطاع الإعلام الجديد يوسف مصطفى، مراقب المنوعات الزميل طلال الهيفي، مستشار وكيل التلفزيون الزميل محمد المسري، الفنان القدير شادي الخليج، الفنان القدير محمد المنيع، شاعر وطن النهار بدر بورسلي، محمد المنصور، محمد جابر، والشاعر يوسف ناصر والاعلامي بندر المطيري ،الشاعر راشد بورسلي ونخبة من الفنانين عبدالامام عبدالله ،جاسم النبهان ،طارق العلي، عبدالرحمن العقل، إبراهيم الحربي، عبدالعزيز المسلم، جمال اللهو، خالد المفيدي ،عبدالناصر الزاير ،إسماعيل الراشد، عبدالله العتيبي، وغيرهم. في حين أحيت فرقة «حمد بن حسين» الحضور بأغنياتها و«شيلاتها» و«عرضاتها» الجميلة.

الفنان ابراهيم الصلال، عبّر في تصريح خاص لـ «مجلة فن ون»، عن شكره وامتنانه لكل من زاره أو هاتفه للاطمئنان على صحته، «لاسيما حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على اهتمامه الكبير، وأيضاً سمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح، إلى جانب وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم ووكيل الإعلام الجديد يوسف مصطفى»، كما لم يغفل عن توجيه الشكر لمحبيه، مؤكداً أنه استعاد عافيته، وأن حالته الصحية بألف خير، وفقاً لكلامه.

وصرح «الصلال» أنه عائد قريباً للدراما التلفزيونية، موضحاً أنه يتهيأ لتصوير مسلسل جديد سيعكف على تصويره في الآتي من الأيام، تمهيداً لعرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، مع الفنان عبدالعزيز المسلم. واختتم الصلال حديثه بالقول: «لولا فضل الله عليّ، ودعواتكم الصادقة، لما تشافيت من هذه الوعكة الصحية التي ألمت بي، فالحمد لله على الصحة والعافية، وشكراً لله سبحانه وتعالى على نعمه الوفيرة، والشكر موصول أيضاً لأهل الكويت، الذين تهافتوا اليوم لتهنئتي، وهذا ليس بغريب عنهم».

وبدوره، قال وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم: «يعتبر إبراهيم الصلال أحد رواد الفن الكويتي، كما أن حضور هذا الحشد الكبير دليل على المكانة الكبيرة التي يحظى بها الصلال، من كافة أطياف المجتمع»، متمنياً له العمر المديد، حتى يستمر في عطائه مع زملائه الفنانين في الساحة الفنية.

أما وكيل قطاع الإعلام الجديد يوسف مصطفى فقال: «الصلال قامة شامخة، فهو يعتبر رمزاً من رموز الفن الكويتي وإسهاماته في الساحة الفنية الكويتية راسخة». في حين لم يُخفِ الفنان عبدالرحمن العقل سعادته بشفاء رفيق دربه الفنان إبراهيم الصلال، وقال: «الحمد لله على سلامة بوخالد الذي يعد قامة من قامات الفن الكويتي، ونحن سعداء بعودته إلى حياته الطبيعية وللساحة الفنية»، بينما تمنى الفنان محمد جابر الصحة والعافية لـ «بوخالد»، شاكراً وزارة الإعلام على مواقفها الطيبة مع الفنانين.

في السياق ذاته، قال الفنان طارق العلي: «اليوم أنا سعيد بهذا الحشد الذي جاء لتهنئة الفنان المخضرم إبراهيم الصلال». أما الفنان جاسم النبهان، فقال: «أشعر بالسعادة بهذا الحضور، وهو ما يؤكد ترابط المجتمع الكويتي وتلاحمه، وأثبت أنه كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو، تداعت له سائر الأعضاء بالسهر والحمى».

شاهد فيديو لقاءات خاصة وحصريات تصوير جابر سالم

 تصوير فوتوغرافي : فن ون – الانباء

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*