بالصور .. راغب علامة يشعل دار الأوبرا الكويتية طرباً ورومانسية في ليلة غنائية “ناجحة بكل المقاييس “رافعا علم الكويت ولبنان

رافعا علم الكويت ولبنان

 

السوبر ستار راغب علامه وطفة كويتية رافعين علم الكويت ولبنان

أمام جمهور كبير و غفير وتصفيق حار، صعد الفنان اللبناني راغب علامة ليلة امس الخميس على خشبة مسرح مركز جابر الثقافي “دار الاوبرا الكويتية”  وهو يحمل علم الكويت  ولبنان. ليقدّم أجمل أغانيه التي  عبر  بها عن اشتياقه لجمهوره الكويتي .

راغب علامة اطلّ مبتسما حيث عبّر عن سعادته بقدومه الى تونس قائلا باللهجة التونسية: “قالولي وين رايح، قلت لعند حبيبي” الكويت …وهو ما زاد من التفاعل الايجابي للجمهور الذي رقص وردّد جميع اغانيه دون استثناء.
ان جمهور راغب علامة بمركز جابر الثقافي  كان مختلطاً فحضر الرجال والنساء والشباب والكهول الذين تجاوز عددهم طاقة الاستيعاب ليملؤو المسرح حماسا لساعات  مرّت وكأنها برهة من الزمن .

لقد اسر الفنان اللبناني جمهوره الكويتي  بحضوره المتميّز واحساسه المرهف واغانيه الرومانسية الانيقة على غرار اغنية “انا اسمي حبيبك” و “مبهزرش” و “الحبّ الكبير” و “يا بنت السلطان”  و”سر حبي فيك غامض ” وهي من اكثر  الاغاني التي شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور وقد اشعلت هذه الاغنية المسرح .

حفلة راغب علامة طغى عليها الطابع الرومانسيّ والمرهف الذي عرف به طيلة مسيرته الفنية، فقد اقدم نجم السهرة على الغناء والرومانسية  وعلى ترك الفرصة للجمهور لمواصلة الغناء تارة اخرى خاصة بعد ان اكتشف ان الحاضرين يحفظون جميع اغانيه عن ظهر غيب.

وبعد ان غنى كم كبير من أغانيه ، بدأ راغب علامة في الاستعداد لانهاء الحفلة حيث اختار تقديم عدد من اغانيه الخفيفة قصد اضافة حركية اكثر للمسرح وذلك محاولة منه لاسعاد الجمهور في الدقائق الاخيرة .

سهرة راغب علامة كانت ناجحة بكلّ المقاييس ، فقد استطاع ان يشدّ اليه الجمهور  حتى الدقائق الاخيرة التي تعالت فيها اصوات الحاضرين الذين عبروا عن حبهم وشغفهم باللون الفني الذي قدّمه نجم السهرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*