أحمد حلمي ومني زكي ضيوف هذا النجم في رمضان 2018

اتفق رامي إمام مخرج ومنتج مسلسل “عوالم خفية” الذي يخوض من خلاله الزعيم عادل إمام السباق الرمضاني المقبل مع عدد كبير من نجوم السينما والدراما المصرية على الظهور كضيوف شرف ضمن أحداث العمل.

واستقر نجل الزعيم على النجم المصري أحمد حلمي وزوجته النجمة مني زكي علي الظهور مع الزعيم في أحد حلقات المسلسل التي ستعرض خلال الشهر الكريم، ومن المفترض أن يصور حلمي وزوجته مشاهدهم بالعمل خلال الفترات المقبلة تحسبا لأي ظروف من الممكن أن تشغلهم عن المشاركة في العمل، خاصة وأن مني زكي قد تأجل مسلسلها التي كانت ستخوض به الموسم الرمضاني، ومن الممكن أن تقضي أغلب فتراتها المقبلة خارج مصر.

على الجانب الآخر يستعد الزعيم عادل إمام للبدء في تصوير مشاهده الأولي خلال الأيام المقبلة داخل أستوديو النحاس الذي سيتم تصوير أغلب مشاهد العمل به، حيث يقوم مخرج العمل بمعاينة الديكورات الخاصة بالعمل خلال الأيام الحالية.

جدير بالذكر أن مسلسل “عوالم خفية” من تأليف أمين جمال، محمد محرز، محمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته كل من مي سليم، بشرى، صلاح عبد الله، فتحي عبد الوهاب، نور قدري، محمود حجازي، أسامة عباس، هبة مجدي، أحمد حسين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.