محمد فؤاد يتهم تامر عبد المنعم بالإساءة لتاريخه الفني والأخير يرد بقسوة

الفنان : محمد فؤاد و المنتج : تامر عبد المنعم

في خطوة تصعيدية جديدة، أصدر المطرب محمد فؤاد بياناً إعلاماياً عن طريق محاميه الخاص، من أجل الإعلان عن عزمه مقاضاة الفنان والمنتج تامر عبد المنعم للمرة الثانية، بسبب الإساءة في حقّه وتاريخه الفني الكبير، علمًا بأنّ فؤاد حصل مؤخرًا على حكم بحبس “صديق عمره” ثلاث سنوات في جنحة شيك من دون رصيد، وهو ما دفع تامر لإصدار بيان مضاد حمل الكثير من العبارات القاسية!!

نصّ البيان الصادر عن مكتب الدكتور ياسر الهضيبي، المستشار القانوني للفنان محمد فؤاد، جاء حاسمًا ردًّا على التصريحات الأخيرة من تامر عبد المنعم بحق فؤاد، في ما يتعلق بقضية الشيكات وقال: نما إلى علم موكلي، وشاهد عددًا من الفيديوهات التي يتعرض فيها تامر عبد المنعم لأمر القضية رقم 11233 لعام 2017 جنح الدقي – معروضة على القضاء وسبق الحكم الحضوري فيها بحبسه 3 سنوات، والجميع يعلم أنّ التعرض في الإعلام لقضية معروضة على القضاء جريمة، فضلًا عن عبارات سبّ وقذف بطريق العلانية، وهي جريمة أخرى تنظر فيها محكمة الجنايات، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لارتكاب تامر عبد المنعم لهذه الجريمة.. ولكنّ محمد فؤاد اختار منذ بدء نشأة النزاع – طريق القضاء – الطريق القانوني، باعتباره طريق الأسوياء، وقناعة منه بعدالة ونزاهة القضاء المصري.

المنتج : تامر عبد المنعم و الفنان : محمد فؤاد

أضاف البيان: وبناءًا على ما تقدّم، قرر محمد فؤاد صاحب التاريخ الفني النظيف والمشهود، اللجوء إلى القضاء المصري العادل ضد تامر عبد المنعم، وكذلك مسؤول القناة التي يبث منها تلك الجرائم، وذلك لمحاسبة تامر عبد المنعم أمام القضاء، على إصراره على التشهير والإضرار بموكلي وإصراره على النيل من سمعة موكلي، وتشويه صورته أمام الرأي العام، وأمام جمهوره وعائلته، ونحن على ثقة في عدالة القضاء المصري الشامخ لردع كل من تسوّل له نفسه الإضرار بسمعة الناس، من دون سند أو دليل غير الكلام المرسل.

على الفور أصدر تامر عبد المنعم بيانًا للرد على التهديد قال فيه: المدعو محمد فؤاد يتقدم ببلاغ عاشر ضدي ! ويتهمني بالإساءة لتاريخه الكبير وسبّه وقذفه !! عشان انا في ندوة قلت عليه إنه كذاب وتوعدته إنه لو راجل يثبت أن الشيكات اللي معاه شيكات مالهاش علاقة بالمسلسل، لأنه ماشي يقول للناس كلها أن الشيكات خاصة بشقة ومالهاش علاقة بمسلسل الضاهر!

أضاف: الحكاية ببساطة أنّ المدعو محمد فؤاد يريد أن يأخذ ٣ مليون ٦٠٠ ألف جنيه مش من حقه ببساطة، لأن المسلسل توقّف بأمر من جهة سيادية، وبالتالي هو ما كمّلش دوره وعشان كده أنذرته يرجّع الشيكات اللي همّ مشار اليهم في التعاقد إنهم يستحقوا الدفع بعد العرض، يعني بعد ما يخلّص دوره، وده حصل مع النجم الكبير حسن يوسف واستجاب لطلبي ورجّع الشيكات، لكنّ المدعو فؤاد رفض واستغل الشيكات وراح بلّغ عن واحد هو الوحيد اللي دق بابه بالرزق في ٨ سنوات !

تابع قائلًا: ولما الناس تدخلت للحل كذب عليهم وقالّهم دي فلوس شقة ومن حسابي الخاص، مع أنهم من حساب شركتي ! وادّعى أني شتمته وشتمت والدته وقعد يعيّط لهم ! ناهيك عن كل ده، أتقابلنا وولاد الحلال صالحونا واتفقنا نتنازل وكلنا عيش وملح بعدها بيوم، وانا اتنازلت وهو غدر وخدت الحكم !

وقال تامر عبد المنعم: المشكلة ما انتهتش عند الحد ده، وانا لازلت على موقفي والعبرة بالخواتيم، فالتشهير بيّا وكذبه لن يدفعاني للرضوخ لابتزازات رخيصة، فلقد استأنفت وسأعرض لكم تباعًا فيديوهات وصوتيات له وهو يخدع الجميع، وأولهم أنا، لحظات الصلح والدموع والأحضان الغادرة حتى يعرف الجميع الحقيقة جليّة، فلست أنا هذا الشخص الذي يغدر بمن أحسنوا إليه، ولست أنا الذي أحصل على أموال ليست من حقي، ولست أنا الذي أدمّع وأبكي وادّعي أن أيًّا ما كان سب والدتي، ولست أنا أيضًا الذي أقبل عوضًا عن سبّ أهلي (ده لو كان حقيقي)، لقد أعلنت مع الزميل أحمد موسى أنّ هذه الشيكات لو متعلّقة بأيّ شيء آخر غير مسلسل الضاهر المتوقف بأمر سيادي، سوف أسددها على الهواء ببرنامجه، والآن الدور على ابن البلد ليعلن ماذا لو كانت هذه الشيكات تخص مسلسل الضاهر، بخاصة وأنّ تواقيعه على إيصالات استلام الشيكات موجودة، وأن تقرير غرفة صناعة السينما يؤكد عدم أحقيته في صرف الشيكات ؟! يا خسارة وألف خسارة، وملعون أبو الفلوس اللي تخلّي الواحد يعمل كده.

يُذكر أنّ محمد فؤاد كان قد تقدّم بدعوى قضائية حملت رقم 11233 لسنة 2017، ضد تامر محمد عبد المنعم، تفيد بتحرير الأخير شيكًا يوم 25 يونيه 2017 حمل رقم 58881 بمبلغ 2 مليون و150 ألف جنيه للفنان محمد فؤاد، ولما توجه لأحد المصارف لتحصيل قيمة الشيك، تبين عدم وجود رصيد كافٍ لتغطية المبلغ، وتم الحكم فيها بحبس تامر ثلاث سنوات مع كفالة 5000 جنيه لوقف تنفيذ الحكم، انتظارًا لقرار محكمة الاستئناف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.