آخر الاخبار

تعرف على سبب انفصال جاستن بيبر وسيلينا غوميز “المؤقت”

جاستن بيبر وسيلينا غوميز

قرر مغني الراب الكندي “جاستن بيبر” وصديقته المغنية الأمريكية “سيلينا غوميز” إعطاء بعضهما البعض مساحة من الوقت بعد أن تعرضا للكثير من المشاكل والعراقيل.
ووفقا لمصادر صحيفة “هوليوود لايف”، قرر كل من “جاستن بيبر” البالغ من العمر 24 عاما، و”سيلينا غوميز” البالغة من العمر 25 عاما، أن يأخذا استراحة من بعضهما بسبب الكثير من الخلافات التي تعرضا لها في الآونة الأخيرة، مما سبب قرار الانفصال المؤقت.
وأضافت: “مع ذلك، كانا على اتصال طوال الوقت، ومشاعرهما لم تتغير حيال بعضهما البعض.. علاقتهما لم تنته بعد ولكن كلاهما بحاجة إلى بعض الوقت بعيدا عن الآخر، وهما لا يعتبران ذلك إنهاء تاما لعلاقتهما”.
وواصلت الصحيفة: “لم ير النجمان بعضهما لمدة أسبوع بعد قرارهما.. وسيلينا موجودة حاليا في نيويورك، ولم تر جاستن منذ 28 فبراير، قبل يوم من عيد ميلاده”.
وتابعت: “عندما كانت سيلينا بعيدة عن جاستن، كانت تحاول إصلاح المشكلة مع والدتها ماندي تيفي البالغة من العمر 41عاما، التي لم تكن راضية عن علاقة ابنتها و المغني”.
واختتمت الصحيفة نقلا عن مصدر خاص: “لقد أعرب كلاهما عن شعوره بالإحباط بسبب الكثير من الضغوط التي أتت خلال علاقتهما.. كانت هناك مشاكل كثيرة ولا يعلمون ما إذا كان الوقت سيساعدهم للحصول على علاقة أقوى”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*