آخر الاخبار

فنان شاب يكشف اعتداء فنانة عالمية عليه جنسيا.. وهذه الصورة تؤكد الفضيحة

خرج الممثل الأميركي الشاب، جيمي برينت، عن صمته، وكشف عن الأسباب التي دفعته إلى عدم الحديث عن تعرضه لاعتداء جنسي من الممثلة الإيطالية إيجا أرجينتو، عندما كان يبلغ من العمر 17 عاما.

ونشر بينيت تدوينه على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام، كشف خلالها عن السبب الذي دفعه للصمت خلال السنوات الماضية، قائلا: ” لم أتحدث عن هذا الأمر أمام الملأ في الماضي لأني حرصت على أن أقوم بذلك في إطار خاص مع الإنسانة التي تسببت لي بالأذى”.

وأضاف الفنان الشاب البالغ من العمر 22 عاما، “ما أزعجني أكثر هو خروج المعتدية لتقدم نفسها بمثابة ضحية، فيما كانت قد مارست الجنس مع قاصر وهي في الثامنة والثلاثين عاما”.

وتابع: “كنت قاصرا حين تعرضت للاعتداء الجنسي، ولذلك اعتقدت حينها أن المجتمع لن يستوعب ما حدث لي إذا قررت  يوما أن أكشف الحقيقة”.

وأكد أنه يقدر الشجاعة التي تحلت بها النساء حين خرجت في حملة “مي تو” للحديث عما تعرضن له من مضايقات واعتداءات جنسية، موضحا أن ما دفعه إلى الحصول على حقه عبر التسوية المالية هو أنه لم يكن مستعدا لأن تخرج قضيته إلى العلن.

وتعد أرجينتو من الشخصيات الرائدة في حركة MeToo المناهضة للتحرش، بعدما اعترفت بتعرضها للاغتصاب من المنتج السينمائي هارفي واينستين، لتتلقى مؤخرا وابلا من الانتقادات والسخرية بعدما اتهمت بالاعتداء الجنسي على قاصر في فندق بولاية كاليفورنيا، مما اضطرها لدفع 380 ألف دولار لبينيت حتى يلتزم الصمت.

وكانت أرجينتو أصدرت بيانا قالت خلاله: “أنا مصدومة جدا ومجروحة بعد أن قرأت الأخبار الخاطئة تماما، لم تكن لي أبدا علاقة جنسية مع بينيت”، موضحة أن ما دفع الـ 380 ألف دولار هو حبيبها الراحل النجم التلفزيوني أنثوني بوردين، لمحاولته مساعدة شخصا يائسا.

ونشر موقع “تي إم زي” المختص في أخبار المشاهير صورة لأرجينتو وبينيت وهما في وضعية حميمية مما يثبت صحة التهمة التي تواجهها.

وتم الكشف عن سلسلة رسائل بين أرجينتو وبوردين، تناقشا خلالها بخصوص الأمر، قال بوردين خلالها “إن دفع المبلغ المالي لبينيت ليس اعترافا بأي شيء ولا محاولة لتغطية الموضوع، وإنما عرض لمساعدة روح من الواضح أنها مضطربة ويائسة وتحاول ابتزازك للمال”.

وأضاف: ” يمكنك أن تقولي له أن يذهب إلى الجحيم وفي الحالتين أنا معك”.

وشارك الفنانان عام 2004،  في فيلم “The Heart Is Deceitful Above All Things” حث لعبت أرجينتو دور الأم وبينيت دور الإبن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*