احتفال نجوم الفن العربي والخليجي باليوم الوطني السعودي‎ 88

يُمثل “اليوم الوطني السعودي” ذكرى خالدة لكل مواطن في المملكة العربية السعودية، وذلك تقديرًا واحتفالًا بمكانة هذا اليوم عند المواطنين السعوديين، حيث تأتي الفعاليات الوطنية التي تستعرض بعض الذكريات المهمة الوطنية في هذا اليوم مثل الحفلات الغنائية، ففي الذكرى الـ88 من هذا اليوم يحظى الاحتفال بإقامة الحفلات الموسيقية الغنائية التي يُحييها 14 فنانًا ونخبة من نجوم الفن بالوطن الخليجي والعربي .
وفي أولى الحفلات تحلُّ الفنانة أنغام ضيفة في حفل ثنائي، مشترك مع الفنانة نوال الكويتية، وذلك في الصالة المغطاة في الساحل الغربي بـ”جدة”، في الـ22 من سبتمبر.
وفي الرياض يتجدد موعد الفنان عبادي الجوهر مع جمهوره بجانب الفنانين عبد الله الرويشد، و خالد عبد الرحمن، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي، في المسرح.
وفي يوم الـ23 تمتزج المواويل الغنائية مع الطرب الأصيل بمشاركة الفنانين ماجد المهندس، وراشد الفارس، وجابر الكاسر، في الرياض بحفلة غنائية متكاملة الأضلاع، حيث بات المهندس من أكثر الفنانين عطاءً هذا العام.
وفي اليوم نفسه يحيي فنان العرب محمد عبده والفنان رابح صقر، بمشاركة الفنان رامي عبد الله، حفلًا في الصالة المغطاة بـ”جدة”، على المسرح الذي يتسع لـ6000 شخص، وهو المسرح الذي أقيمت عليه أيضًا الحفلة الغنائية في اليوم الوطني العام الماضي 2017.
كما سيتم تضمين حفلات غنائية ضخمة تم توزيعها على المدن الرئيسية: جدة، الدمام والرياض، وأيضًا سيتم عمل حفلات نسائية وذلك بالتزامن مع الانفتاح الثقافي والفني في المملكة العربية السعودية، حيث تُولي “اللجنة الفنية” والهيئة العامة الثقافية، اهتمامًا كبيرًا بالجانب الفني في تلك الحفلات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.