مهرجان الجونة السينمائي يتفاعل مع جمهوره عبر “تويتر”

أصدرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، الذي ستفتتح فعاليات دورته الثانية بعد لحظات قليلة، اليوم الخميس، في مدينة الجونة السياحية،  إعلانًا توضح فيه أن المهرجان سيقدم البث الحي الحصري والمباشر لمسابقات خاصة وأسئلة موجهة للمشاهير على موقع “تويتر” وسيتمكن المغردين التفاعل معها عبر هاشتاج #TwitterBoatxGFF.

كما سيتمكن متابعي حساب المهرجان على “تويتر” من متابعة مسابقات المشاهير وحفليّ الافتتاح والختام على الهواء مباشرةً عبر حساب @ElGounaFilm.

و من المقرر أن تحاور الفنانة والبلوجر سارة عبد الرحمن، نجوم المهرجان على متن قارب “تويتر” TwitterBoatxGFF# في بث مباشر على حساب المهرجان @ElGounaFilm، كما سيشاركون في مجموعة من المسابقات على متن القارب، و سيتمكن الجمهور من المشاركة معهم على “تويتر” من خلال: التفاعل مع البث المباشر عن طريق النقر على القلوب أو التعليق على مباشرة على أداء النجوم عند مشاركتهم في المسابقات.

يمكن للمتابعين أيضًا طرح الأسئلة على نجومهم المفضلين عن طريق التغريد باستخدام وسم معين سيتم الإعلان عنه على حساب المهرجان على “تويتر” @ElGounaFilm ومن ثم يمكن للنجوم الرد مباشرة عبر تغريدات الفيديو من حساب المهرجان على “تويتر”.

ويمكن للجمهور التفاعل أيضًا مع مقاطع الفيديو المبتكرة والصور المتحركة (GIF) والصور الشخصية للنجوم والتي تلتقط لهم خلال “مرآة تويتر” (Twitter Mirror) خلال المقابلات.

الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد مقدمة حفل الافتتاح والفنانة يسرا

نشرت الصفحة الرسمية للمهرجان مقطع فيديو لريا أبي راشد وهي تزف الخبر السعيد لمحبيها وتطلب منهم أن يلتقوا بها لو يتواجدون في الجونة خلال فترة المهرجان.

قالت ريا: “مرحبا جميعا؟ خبر سار، متحمسة جدا أن أعلن أنني سأقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية… احضروا لتلقوا التحية علي، سيكون من دواعي سروري أن ألقاكم، ويجب أيضا أن تشاهدوا الأفلام. أراكم في الجونة”.

وتنطلق مساء اليوم فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي المقامة في الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجاري.

يبدأ حفل الافتتاح في السادسة مساء وتقدم قناة cbc تغطيتها الحصرية للجمهور عبر قنواتها وبث مباشر عبر الصفحة الرسمية للقناة على Facebook.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WordPress spam blocked by CleanTalk.