آخر الاخبار

جيم بارسونز الأعلى أجرا في التليفزيون الأمريكي وخروج كيفين سبيسي من القائمة.. حدث لأول مرة

الممثلون الأعلى أجراً

كشفت مجلة Forbes الاقتصادية، عن قائمتها السنوية المتخصصة في رصد أجور ممثلي التليفزيون، وترتيبهم وفقًا للأعلى دخلًا. وقد سيطر أبطال مسلسل Big Bang Theory على القائمة، محتلين أربعة مراكز من أصل الخمسة الأولى.

يأتي الممثل جيم بارسونز، في مركز الصدارة للمرة الرابعة على التوالي، بعد وصول أجره إلى 26.5 مليون دولار. يرجع الفضل في ذلك إلى شخصية “شيلدون كوبر” التي يجسدها في المسلسل المعروض على شبكة CBS.

المركز الثاني، كان من نصيب الممثل جوني جاليكي، الذي اشتهر بدور ” ليونارد هوفستاتر” في المسلسل. وقد بلغ دخله 25 مليون دولار، بعد مشاركته في Big Band theory، إلى جانب عدد من الأعمال التليفزيونية الأخرى مثل Roseanne.

وتساوى أجر الممثلين سيمون هيلبرج وكونال نيار خلال عام 2018، وذلك بعد تقاضي كل منهما 23.5 مليون دولار ليشغلا المركزين الثالث والرابع.

احتل المركز الخامس، بطل مسلسل NCIS، الممثل مارك هارمون، بعد حصده 19 مليون دولار.

ولم تخل القائمة من أبطال مسلسل Modern Family، إذ جاء الممثل إد أونيل في المركز السادس بعدما بلغ أجره 14 مليون دولار. لحق به في المركز السابع، الممثل أريك ستونستريت حاصدا 13.5 مليون دولار.

أما المركز الثامن شغله زميلهما في المسلسل، الممثل جيسي تايلر فيرجسون الذي يلعب دور “ميتشيل بريتشيت”، بعد حصوله على 13 مليون دولار.

ومن أبطال المسلسل الكوميدي أيضًا، الممثل تاي بوريل الذي استحوذ على المركز التاسع حاصدا 12 مليون دولار.

ولأول مرة، يتمكن الممثل أندرو لينكون من الوصول إلى قائمة الأعلى أجرا، وذلك بعدما وصل دخله إلى 11 مليون دولار نظير مشاركته في مسلسل The Walking Dead.

وخرج الممثل كيفين سبيسي من القائمة بعد استبعاد من مسلسل House of Cards، إثر تورطه في وقائع اعتداء الجنسي على ممثلين رجال وعاملين في مجال صناعة الترفيه الأمريكية.

يشير تقرير المجلة الاقتصادية إلى أن حصيلة أجور الممثلين العشرة في الفترة من 1 يونيو 2017 إلى 1 يونيو 2018 تقدر بـ181 مليون دولار. أي أقل من العام الماضي الذي وصل فيخ الرقم إجماليا إلى 185 مليون دولار.

واعتمد التقرير على البيانات الصادرة من Nielsen، وComScore، وBox Office Mojo، وIMDB، بالإضافة إلى لقاءات أجريت مع عاملين في مجال صناعة السينما والترفيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*