أبرز أفراح نجوم 2018 التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

على الرغم من الأحداث الكثيرة التي شهدها عام 2018، إلا أن هذه السنة لم تخل من أفراح المشاهير والنجوم، التي أحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم من خلال السطور التالية أبرز الزيجات التي حدثت في عام 2018:

جون ستاموس وكاتلين ماكهيو:

بعد خطوبة قصيرة تمت في ديزني لاند خلال شهر أكتوبر، تزوج جون ستاموس وكاتلين ماكهيو في 3 فبراير في بيفرلي هيلز.

رؤى الصبّان وحمود الفايز:

شهدت دبي هذا العام حفلَ زفافٍ ملكيًّا للإعلامية رؤى الصبّان وزميلها حمود الفايز، والذي تناقل العديد من وسائل الإعلام أخبارًا تفيد بأنّ تكاليفه ناهزت المليونيّ ريال سعودي، وأُقيم في إحدى أفخم قاعات فندق الـريتز كارلتون– DIFC.

كفين ماك كيد وأريال غولدراث:

تزوج نجم Grey’s Anatomy كفين ماك كيد في 2 مارس من أريال غولدراث، واقتصر حضور الحفل على الأصدقاء المقربين وأفراد العائلة.

رولا كعدي وباتريك حنش:

أقامت الإعلامية رولا كعدي حفل زفافها على رجل الأعمال باتريك حنش، في فندق الـ”ريتز كارلتون”- باريس، وقد دفعت أزياء العروس في يوم زفافها الكثيرين للاستغراب، بحيث اختارت خلال مراسم الزفاف جامبسوت باللون الأبيض وربطة عنق سوداء، لتُبقي على اللونين نفسهما وترتدي فستانًا عاري الكتفين من تصميم زينة كاش من الحرير المطرّز خلال استقبالها ضيوفها.

آيمي شومر وكريس فيشر:

تزوجت بطلة Trainwreck بحبيبها كريس فيشر، في 13 فبراير، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء في ماليبو، كاليفورنيا. وكانت جنفير لورانس وجنفير أنيستون بين المدعوين.

وفوجئ المدعوون بتلقيهم الدعوة إلى الزفاف قبل أيام قليلة فقط، كما لو أن العروسين أرادا مفاجأة الجميع بزواجهما.

داليا مبارك والهيم:

اختارت الفنانة السعودية داليا مبارك أن تقيم حفل زفافها على رجل الأعمال الأميركي الهيم، في تركيا وعلى متن يختٍ في عرض البحر، وأرادت أن يكون المدعوّون فقط من الأهل والأصدقاء، حرصًا منها على المحافظة على السرية التي تُحيط الحفلات المماثلة.

لارا اسكندر وفيليب كتشوني:

أقام العروسان حفلاً بسيطًا للمدعوين في اليوم الذي تلى الزفاف، حمل طابع La Dolce Vita.وبالعودة إلى حفل الزفاف، فقد تألقت العروس بفستان صُمّمه خصيصاً لها زهير مراد، وكان مرصّعاً بالماس. والتحدّي الأبرز، كان تصميم قطعة أكسسوار الرأس والطرحة في أقل من 48 ساعة، لتتلاءم مع الفستان المستوحى من أناقة غريس كيلي، ووصفته اسكندر بأنّه فستان الأحلام.

شانيل إيمان وسترلينغ شيبارد:

تزوجت عارضة الأزياء شانيل إيمان بنجم فريق كرة القدم الأميركي سترلينغ شيبارد في حفل أُقيم في فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس في 3 مارس. وتألقت بفستان من تصميم زهير مراد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*